أفضل برامج عرض شريك حياتك!

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمربع 10 برو البيع بالتجزئة ويندوز

مايكروسوفت ويندوز 10 برو 64 بت / 32 بت حقيقي جديد على الانترنت مفتاح التنشيط

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Minko (HK) Technology Co.,Ltd الشهادات
الصين Minko (HK) Technology Co.,Ltd الشهادات
ممتاز! Après plusieurs années de coopération، nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— amy

Compre Windows 10، gran calidad، nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— جيسيكا

가격 이 아주 좋고 품질 이 좋습니다. 다 다 OEM 새 키 입니다. 온라인 정품 인증 은 매우 편리 합니다. 다음 번 협조 계속 하기

—— كيفن

سهلة الاستخدام، ويعمل كما هو متوقع. الاندماج USB3 منفذ في 15 دقيقة كان كل شيء يعمل. وقد تم ذلك على القرص الصلب المثبتة حديثا،.

—— جاي

وهو يعمل تماما حتى far.Will القيام بأعمال تجارية كبيرة مع لكم.

—— بروس

عندما كنت تمهيد جهاز الكمبيوتر باستخدام USB، انها تعمل بشكل صحيح، وأنا ركبت ويندوز دون أي مشاكل!

—— ترينه

بسيطة لإعداد المنزل طبعة كافية بالنسبة لمعظم المستخدمين. يأتي على لطيفة USB 3.0 محرك أقراص فلاش، والتي إذا كنت تريد أن يمسح واستخدام للتخزين.

—— غابي

مايكروسوفت ويندوز 10 برو 64 بت / 32 بت حقيقي جديد على الانترنت مفتاح التنشيط

Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key
Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key

صورة كبيرة :  مايكروسوفت ويندوز 10 برو 64 بت / 32 بت حقيقي جديد على الانترنت مفتاح التنشيط افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certified
رقم الموديل: ويندوز 10 برو OEM

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قطعة 5
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة OEM
وقت التسليم: 1-2 يوم عمل
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram,
القدرة على العرض: 5000 قطعة/أسبوع
مفصلة وصف المنتج
الاتصال: الوصول إلى الإنترنت اللغة: الإنجليزية
رخصة الكمية: 1 نوع الحزمة: تصنيع المعدات الأصلية
وسائل الإعلام: دي في دي الإصدار: 1709 البيانات
تسليط الضوء:

windows 10 pro 64 bit retail

,

windows 10 pro product key

WINDOWS 10 PRO 32/64 BIT WIN 10 OEM الأصلي الجديد ONLINE ACTIVATION KEY FQC-08929

قم بتثبيت نظام التشغيل Windows 10 Pro 64 بت من Microsoft على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الخاص بك لتحسينه من خلال قائمة ابدأ المختلطة ومتصفح Microsoft Edge ومساعد Cortana الشخصي. تم تصميم Windows 10 Pro لتلبية احتياجات مستخدمي الأعمال والمستخدمين المنزليين. بالإضافة إلى جميع الميزات الموجودة في Windows 10 Home ، يأتي الإصدار Pro أيضًا مع Bitlocker ، و Desktop Remote ، و Client Hyper-V ، والمزيد. يحمي Bitlocker البيانات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة وأجهزة التخزين الأخرى ، وهو أمر بالغ الأهمية في البيئات التي تحتاج فيها البيانات الحساسة إلى الحفاظ على أمانها. للوصول إلى شبكة الشركة ، يمكنك الانضمام إلى نطاق وكذلك تسجيل الدخول عن بعد مع Windows 10 Pro.

بدون مغادرة سطح مكتب Windows للوصول إلى تطبيقاتك ، تشبه قائمة ابدأ المختلطة في Windows 10 Pro القائمة في Windows 7 وتدمجها مع المربعات المباشرة المستخدمة في شاشة البدء في Windows 8. تم تكبير قائمة ابدأ لتضمين هذه البلاطات ، والتي يمكن أن تتيح لك عرض عدد رسائل البريد الإلكتروني لديك ، وحالة الطقس الحالية ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى المربعات المباشرة ، لا يزال لديك مساحة كافية في قائمة "ابدأ" لتثبيت التطبيقات والملفات الأكثر استخدامًا. نظرًا لكونه مصممًا بفضل نقاط القوة في إصدارات Pro 7 من Windows 7 و Windows 8 ، يجمع Windows 10 Pro أفضل ميزات كل من المحركين ليظل متوافقًا مع جميع الأجهزة الطرفية والمكونات الداخلية للكمبيوتر تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر تصميمًا مشابهًا للإصدار السابق من Windows ، بحيث يمكنك بسهولة بدء استخدام Windows 10 Pro على الفور.

مستعرض الويب المضمن في Windows 10 Pro هو Microsoft Edge. يتيح لك هذا المستعرض كتابة أو كتابة الملاحظات مباشرة على صفحات الويب ومشاركتها مع الآخرين. يمكنك حفظ مواقع الويب المفضلة للوصول دون اتصال وكذلك قراءة المقالات عبر الإنترنت خالية من الانحرافات عن طريق عرض فقط ما تريد رؤيته في وضع عرض القراءة. مع دمج Cortana في Microsoft Edge ، يمكنك تمييز كلمة على صفحة ويب وجعل Cortana تشغيل بحث وعرض النتائج في نافذة صغيرة. ليس فقط جزء من متصفحك ، فإن Cortana مدمجة في Windows 10 ، ويمكنها إرشادك إلى إجابتك من خلال البحث في الإنترنت وقائمة المساعدة والتطبيقات والملفات والإعدادات. يمكنك أيضًا استخدام Cortana لتسجيل إحدى المهام بشكل لفظي في دفتر الملاحظات الخاص بها ، حيث تقوم بتتبع ما تريد وما تريده أن يفعله.

يتيح لك استخدام ميزة Continuum في Windows 10 Pro على كمبيوتر محمول قابل للتحويل في 2 إلى 1 للتبديل بين وضعية الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول. عندما ترغب فقط في استخدام ميزة الشاشة التي تعمل باللمس في وضع الكمبيوتر اللوحي ، يغير Continuum تخطيط شاشة سطح المكتب في Windows 10 وتنتقل التطبيقات إلى وضع ملء الشاشة ، بحيث يمكنك بسهولة استخدام أصابعك لتنفيذ الإجراءات والنقر على اختياراتك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميمه لتوصيل جميع أجهزة Windows 10 الخاصة بك مع التطبيقات العالمية. توفر هذه التطبيقات نفس الميزات سواء كنت تعمل على كمبيوتر مكتبي في المكتب أو تنهي المهمة باستخدام هاتف ذكي متوافق مع Windows 10 أثناء التنقل في المنزل.

قامت Microsoft بإعادة تصميم قائمة الإعداد داخل Windows 10 Pro لتسهيل عليك تخصيص إعدادات النظام ، مثل الأجهزة والشبكة والإنترنت والحسابات والمزيد. في الجزء السفلي الأيسر من شريط المهام ، يمكنك الحصول على رمز مركز الإجراءات الذي يتم توسيعه لعرض إشعاراتك المهمة من تطبيقاتك و Windows 10 Pro. لديك أيضًا إمكانية الوصول السريع إلى الإعدادات والتطبيقات التي يتم استخدامها بشكل متكرر ، حتى تتمكن من تشغيل البلوتوث على الكمبيوتر أو ضبط مستوى سطوع الشاشة دون الحاجة إلى المرور عبر القائمة بأكملها.

ميزة أخرى لـ Windows 10 Pro هي القدرة على التقاط أربعة تطبيقات جنبًا إلى جنب بحيث يمكنك عرض المحتوى بوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مساحات عمل سطح مكتب افتراضية متعددة تحتوي على تطبيقات مختلفة تتعلق بالعمل أو الترفيه. مضمنة مع Windows 10 Pro هي تطبيقات مثل Maps و Photos و Mail & Calendar و Music و Video و the Business Store للحصول على محتوى إضافي. بالنسبة إلى المؤسسات ، تسمح Microsoft لمستخدم لديه هوية Azure Active Directory بشراء تطبيقات بكميات كبيرة وتعيينها لأعضاء في الشركة.

ميزات ويندوز 10 برو

الانضمام إلى المجال
إدارة نهج المجموعة
بيتلوكر
Enterprise Mode Internet Explorer (EMIE)
المعين الدخول 8.1
سطح المكتب البعيد
العميل Hyper-V
الوصول المباشر
إمكانية الانضمام إلى Azure Active Directory ، مع الدخول الموحّد إلى التطبيقات المستضافة على السحاب
Business Store for Windows 10
حماية بيانات المؤسسات
تحديث ويندوز للأعمال التجارية
الفرع الحالي للأعمال


تم تصميم Windows 10 Pro للعمل

في حالة فقد الجهاز أو سرقته ، يقوم BitLocker و BitLocker to Go بوضع كل شيء في وضع الإغلاق ، بحيث لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى الأنظمة أو البيانات.
يتم تخزين ملفات Office الخاصة بك مثل Excel و Word و PowerPoint تلقائيًا في السحاب ، والتي تعمل بمثابة محرك أقراص افتراضي عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك مشاركة المستندات والعمل عليها في الوقت الفعلي.
قم بتسجيل الدخول باستخدام سطح المكتب البعيد لاستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 Pro أثناء وجودك في المنزل أو على الطريق أو في أي مكان يوجد فيه اتصال بالإنترنت.
قم بإنشاء قسم التطبيقات الخاصة بك في متجر Windows للوصول بسهولة إلى التطبيقات التي تحتاجها أكثر من غيرها.

أكثر أمنا

حافظ على أمان ملفاتك باستخدام BitLocker ، واحصل على نفس الحماية على أجهزة التخزين القابلة للإزالة باستخدام BitLocker إلى Go. يتضمن Windows 10 Pro أيضًا برنامج Windows Defender Antivirus ، الذي يستخدم قوة السحاب ، والبصريات الواسعة ، والتعلم الآلي ، وتحليل السلوك لحماية أجهزتك من التهديدات الناشئة والمتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن التحديثات التلقائية 1 الحماية الكاملة والمستمرة ضد التهديدات الحالية والمستقبلية.

سطح المكتب البعيد

قم بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي وقم بالوصول الآمن إلى الملفات والمجلدات والتطبيقات من أي مكان تقريبًا. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وسطح المكتب البعيد. ابدأ في تحرير مستند في المكتب ، واستمر في العمل عليه في المقهى على هاتفك ، وانتهي من الكمبيوتر الشخصي المنزلي.

حبر ويندوز

التقط أفكارًا رائعة قبل أن تتلاشى مع Windows Ink. الوصول بسرعة إلى مساحة عمل Windows Ink مع نقرة القلم الرقمي أو مباشرة من شريط المهام. يمكنك حتى سحب مساحة عمل الحبر قبل تسجيل الدخول. كما يمكنك إقران التحبير القوي مع Office والتطبيقات الأخرى لأخذ الملاحظات الذكية ، وترميز المستندات السهل ، والرسم الدقيق أو الرسم.

ويندوز مرحبا

قم بتسجيل الدخول إلى أجهزة Windows الخاصة بك باستخدام Windows Hello في أقل من ثانيتين - أسرع بـ 3 مرات من كلمة المرور. يوفر التعرف على الوجه أو بصمة الوصول الفوري ، ويكون لديك دائمًا خيار الاحتفاظ برمز PIN كنسخة احتياطية. إنها طريقة درجة المؤسسات للحفاظ على أمان أجهزة Windows.

مكتب. مقر. مركز

ميزات تعدد المهام لويندوز 10 10 بشكل مثالي مع Office. يمكنك ترتيب شاشتك كيفما تشاء. يمكنك إدارة تطبيقات Office والمستندات المتعددة بسهولة على شاشة واحدة ، والضغط بسهولة على أربعة منها لتحسين مساحة العمل لديك. يمكنك أيضًا تحريك الحافة المشتركة للتطبيقات المصغرة إلى أي مكان تريده ، بسهولة تغيير حجم كلا التطبيقين في حركة واحدة.

مايكروسوفت ايدج

Microsoft Edge هو متصفح أسرع وأكثر أمانًا تم تصميمه لنظام التشغيل Windows 10. تم تحسينه للويب الحديث ، ولكنه لا يزال متوافقًا مع التطبيقات والمواقع القديمة. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. استخدم عرض القراءة للقضاء على الانحرافات حتى تتمكن من العمل بشكل أكثر كفاءة. هناك أيضًا شريط عنوان محسن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

مايكروسوفت كورتانا

Cortana هي مساعدك الرقمي الشخصي .4 يمكنها تقديم إخطارات عن المواعيد والمواعيد النهائية ، واقتراح المستندات التي قد تحتاجها لاجتماع قادم ، والحفاظ على مزامنة تقويمك الجماعي. يمكنك إنشاء القوائم وتعديلها وفتحها بسهولة من خلال صوتك فقط. وتتكامل Cortana بسلاسة مع تطبيقات Windows الأخرى ، مثل Sticky Notes وتذكيرات الحبر وأحداث Microsoft To-Do.

متطلبات النظام:

المعالج المطلوب

معالج 1GHz أو أسرع

الذاكرة المطلوبة

1GB RAM لـ 32 بت؛ 2GB ل 64 بت

مساحة القرص الصلب المطلوبة

ما يصل إلى 20 جيجابايت مساحة القرص الثابت المتوفرة

مطلوب بطاقة الفيديو

دقة شاشة 800 × 600 أو أعلى. معالج رسومات DirectX 9 مع برنامج تشغيل WDDM

اتصال مطلوب

الوصول إلى الإنترنت (قد يتم فرض رسوم)

متطلبات النظام الأخرى

حساب Microsoft مطلوب لبعض الميزات. تتطلب مشاهدة أقراص DVD برامج تشغيل منفصلة

متطلبات النظام الإضافية

يجب عليك قبول شروط الترخيص المرفقة ، أيضًا على microsoft.com/useterms
التنشيط مطلوب • ترخيص فردي • يتضمن 32 و 64 بت على وسائط USB 3.0


ويندوز أنت تعرف ، فقط أفضل
يبدو Windows 10 مألوفًا حتى تتمكن من إنجاز المزيد من المهام. ستعود قائمة "ابدأ" إلى الفضاء لتعليق تطبيقاتك المفضلة. والتنقل البسيط يعني أنك لست بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم أي شيء جديد.
دائما ما يصل إلى التاريخ
لن تضطر إلى التساؤل عما إذا كان لديك أحدث الميزات أو تحديثات الأمان. يقوم Windows تلقائيًا بتوصيل التحديثات ، عندما تكون جاهزة ، مباشرة إلى جهازك.
حصلت Cortana على ظهرك
Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي الحقيقي الذي يعمل عبر جميع أجهزتك للمساعدة في إنجاز المهام.
حكم الويب
Microsoft Edge هو متصفح جديد بالكامل تم تصميمه لتقديم تجربة أفضل على الويب. يمكنك الكتابة مباشرة على صفحات الويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقراءة مقالات خالية من الهاء ، وحفظ المفضلة لقراءة الآن في وقت لاحق.
خذ مزيد من الألعاب الخاصة بك
مع Xbox على نظام التشغيل Windows ، قم بالتشغيل والتواصل مع الألعاب والأصدقاء. في كل مكان.
تطبيقات عالمية ، بما في ذلك Office
يعد Store في Windows 10 متجرًا شاملاً لمئات الآلاف من التطبيقات بما في ذلك الألعاب والموسيقى ومقاطع الفيديو ، فضلاً عن إصدار جديد من Office.

تفاصيل الاتصال
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Kitty

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Your best softwares offering partner!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Pro Retail Box

Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key

Certification
Good quality Microsoft Windows 10 Operating System for sales
Good quality Microsoft Windows 10 Operating System for sales
Super! Après plusieurs années de coopération, nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— Amy

Compre Windows 10, gran calidad, nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— Jessica

가격이 아주 좋고 품질이 좋습니다. 둘 다 OEM 새 키입니다. 온라인 정품 인증은 매우 편리합니다. 다음 번 협조 계속하기

—— Kevin

Easy to use, works as expected. Plug into USB3 port an in 15 minutes everything was running. This was done on a newly installed hard drive,.

—— Jay

It works perfectly so far.Will do great business with you.

—— Bruce

When I booted my PC using the USB, it was working properly, and I installed Windows with no problems!

—— Trinh

Simple to setup, Home edition is sufficient for most users. Comes on a nice USB 3.0 flash drive, which if you want can wipe and use for storage.

—— Gabe

I'm Online Chat Now

Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key

China Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key supplier
Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key supplier Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key supplier

Large Image :  Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key

Product Details:

Place of Origin: USA
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certified
Model Number: Windows 10 pro OEM

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5 pieces
Price: negotiable
Packaging Details: OEM packing
Delivery Time: 1-2 work day
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,
Supply Ability: 5000 pieces / week
Contact Now
Detailed Product Description
Connectivity: Internet Access Language: English
License Quantity: 1 Package Type: OEM
Media: DVD Version: 1709 Data

WINDOWS 10 PRO 32/64 BIT WIN 10 OEM GENUINE NEW ONLINE ACTIVATION KEY FQC-08929
 

Install the 64-bit Windows 10 Pro operating system from Microsoft on your notebook or desktop to enhance it with a hybrid Start Menu, Microsoft Edge web browser, and Cortana personal assistant. Windows 10 Pro is designed to meet the needs of business and home users. In addition to all the features found in Windows 10 Home, the Pro version also comes with Bitlocker, Remote Desktop, Client Hyper-V, and more. Bitlocker protects the data on your hard drive and other storage devices, which is critical in environments where sensitive data needs to be kept secure. For accessing the corporate network, you can join a Domain as well as login in remotely with Windows 10 Pro.

Without leaving the Windows desktop to access your apps, the hybrid Start Menu in Windows 10 Pro looks similar to the menu in Windows 7 and combines it with the live tiles used in Windows 8's Start Screen. The Start Menu has been enlarged to include these tiles, which can let you view how many email messages you have, the current weather status, and more. In addition to the live tiles, you still have enough room on the Start Menu to pin your most frequently used apps and files. Built with the strengths of the Pro versions of Windows 7 and Windows 8, Windows 10 Pro combines the best features of both engines to remain compatible with nearly all your peripherals and the computer's internal components. Furthermore, it offers a similar design to the previous version of Windows, so you can easily start using Windows 10 Pro right away.

The web browser included with Windows 10 Pro is Microsoft Edge. This browser lets you write or type notes directly on webpages and share them with others. You can save your favorite websites for offline access as well as read online articles free of distractions by displaying only what you want to see in a Reading view mode. With Cortana integrated in Microsoft Edge, you can highlight a word on a webpage and have Cortana run a search and display the results in a mini window. Not just a part of your browser, Cortana is integrated into Windows 10, and she can can guide you to your answer by searching the Internet, Help menu, apps, files, and settings. You can also use Cortana to verbally record a task into her Notebook, where she keeps track of what you like and what you want her to do.

Utilizing Windows 10 Pro's Continuum feature on a 2-in-1 convertible notebook allows you to switch back a forth between tablet and notebook mode. When you only want to use the display's touchscreen feature in tablet mode, Continuum changes the layout of the Windows 10 desktop screen and the apps go full screen, so you can easily use your fingers to perform actions and tap your selections. Additionally, it is designed to connect all your Windows 10 devices together with universal apps. These apps provide the same features whether you are working on a desktop computer in the office or finishing the task using a Windows 10-compatible smartphone while commuting back home.

Microsoft has redesigned the Setting menu within Windows 10 Pro to make it easier for you to customize your system's settings, such as Devices, Network & Internet, Accounts, and more. On the bottom right of the taskbar, you get an action center icon that expands to display your important notifications from your apps and Windows 10 Pro. You also have quick access to frequently used settings and apps, so you can turn on your computer's Bluetooth or adjust the screen's brightness level without having to go through the entire menu.

Another feature of Windows 10 Pro is the ability to neatly snap up to four applications side by side so you can clearly view the content. In addition to this, you can create multiple virtual desktop workspaces that contain different apps pertaining to your work or entertainment. Included along with Windows 10 Pro are apps such as Maps, Photos, Mail & Calendar, Music, Video, and the Business Store for additional content. For organizations, Microsoft allows a user with an Azure Active Directory identity to purchase apps in bulk and assign them to members in the company.

 

Windows 10 Pro Features

 

Domain Join
Group Policy Management
Bitlocker
Enterprise Mode Internet Explorer (EMIE)
Assigned Access 8.1
Remote Desktop
Client Hyper-V
Direct Access
Ability to join Azure Active Directory, with single sign-on to cloud-hosted apps
Business Store for Windows 10
Enterprise Data Protection
Windows Update for Business
Current Branch for Business


Windows 10 Pro is built for business
 
If your device is lost or stolen, BitLocker and BitLocker to Go put everything on lockdown, so no one else can access your systems or data.
Your Office files like Excel, Word, and PowerPoint automatically get stored in the cloud, which acts as a virtual online drive, so you can share and work on documents in real time.
Log in with Remote Desktop to use your Windows 10 Pro PC while at home, on the road, or anywhere there's an internet connection.
Create your own private app section in the Windows Store for convenient access to the apps you need most.
 
More secure
 
Keep your files safe with BitLocker, and get the same security on removable storage devices with BitLocker to Go. Windows 10 Pro also includes Windows Defender Antivirus, which uses the power of the cloud, wide optics, machine learning, and behavior analysis to protect your devices from emerging, sophisticated threats. Plus, automatic updates1 ensure you have complete, ongoing protection against current and future threats.
 
Remote Desktop
 
Log in to your PC or tablet and securely access your files, folders, and apps from virtually anywhere. All you need is an internet connection and Remote Desktop. Start editing a document in the office, keep working on it in the coffee shop on your phone, and finish up on your home PC.
 
Windows Ink
 
Capture great ideas before they slip away with Windows Ink. Quickly access a Windows Ink Workspace with the click of a digital pen or straight from your taskbar. You can even pull up the Ink Workspace before logging in. And powerfully pair inking with Office and other apps for smart note taking, easy document markup, and precise sketching or drawing.
 
Windows Hello
 
Sign in to your Windows devices with Windows Hello in less than 2 seconds—3 times faster than a password. Facial or fingerprint recognition provides instant access, and you always have the option of retaining a PIN as a backup. It's the enterprise-grade way to keep Windows devices more secure.
 
Office
 
The multitasking features of Windows 10 pair perfectly with Office. You can arrange your screen however you want. Easily manage multiple Office apps and docs on one screen, and effortlessly snap up to four of them to optimize your workspace. You can also slide the shared edge of snapped apps to wherever you want it, easily resizing both apps in a single motion.
 
Microsoft Edge
 
Microsoft Edge is the faster, safer browser built for Windows 10. It's optimized for the modern web, but is still compatible with legacy apps and sites. Write or type directly on webpages and share your markups with others. Use the reading view to eliminate distractions so you can work more efficiently. There’s also an improved address bar to help you find things faster.
 
Cortana
 
Cortana is your personal digital assistant.4 She can provide notifications about appointments and deadlines, suggest documents you may need for an upcoming meeting, and keep your group calendar in sync. Easily create, modify, and open lists with just your voice. And Cortana seamlessly integrates with other Windows apps, like Sticky Notes, Ink reminders, and Microsoft To-Do events.

System requirements:
 

Required processor

1GHz processor or faster

Required memory

1GB RAM for 32-bit; 2GB for 64-bit

Required hard disk space

Up to 20GB available hard disk space

Required video card

800 x 600 screen resolution or higher. DirectX 9 graphics processor with WDDM driver

Required connectivity

Internet access (fees may apply)

Other system requirements

Microsoft account required for some features. Watching DVDs requires separate playback software

Additional system requirements

You must accept the enclosed License Terms, also at microsoft.com/useterms
Activation required • Single license • 32 and 64-bits on USB 3.0 media included

 
The Windows you know, only better
Windows 10 feels familiar so you can get more done from the get-go. The Start menu is back with space to pin your favorite apps. And simple navigation means you don't need to spend much time learning anything new.
Always up-to-date
You won't have to wonder if you have the latest features or security updates. Windows automatically delivers updates, when they're ready, directly to your device.
Cortana's got your back
Cortana is your truly personal digital assistant who works across all your devices to help get things done.
Rule the web
Microsoft Edge is an all-new browser built to deliver a better web experience. You can write directly on webpages from your PC, read articles distraction free, and save your favorites to read offline later.
Take your gaming further
With Xbox on Windows, play and connect with your games and friends. Everywhere.
Universal Apps, including Office
The Store in Windows 10 is a one-stop shop for hundreds of thousands of apps including games, music, videos, as well as a new version of Office.

 

Microsoft Windows 10 Pro 64 Bit / 32 Bits Genuine New Online Activation Key

Contact Details
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

Contact Person: Kitty

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)