أفضل برامج عرض شريك حياتك!

مسكن
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمايكروسوفت تحديث ويندوز 7

اليابانية ويندوز 7 برو 64 بت كامل التجزئة الصيغة الأمثل العمل

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Minko (HK) Technology Co.,Ltd الشهادات
الصين Minko (HK) Technology Co.,Ltd الشهادات
ممتاز! Après plusieurs années de coopération، nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— amy

Compre Windows 10، gran calidad، nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— جيسيكا

가격 이 아주 좋고 품질 이 좋습니다. 다 다 OEM 새 키 입니다. 온라인 정품 인증 은 매우 편리 합니다. 다음 번 협조 계속 하기

—— كيفن

سهلة الاستخدام، ويعمل كما هو متوقع. الاندماج USB3 منفذ في 15 دقيقة كان كل شيء يعمل. وقد تم ذلك على القرص الصلب المثبتة حديثا،.

—— جاي

وهو يعمل تماما حتى far.Will القيام بأعمال تجارية كبيرة مع لكم.

—— بروس

عندما كنت تمهيد جهاز الكمبيوتر باستخدام USB، انها تعمل بشكل صحيح، وأنا ركبت ويندوز دون أي مشاكل!

—— ترينه

بسيطة لإعداد المنزل طبعة كافية بالنسبة لمعظم المستخدمين. يأتي على لطيفة USB 3.0 محرك أقراص فلاش، والتي إذا كنت تريد أن يمسح واستخدام للتخزين.

—— غابي

اليابانية ويندوز 7 برو 64 بت كامل التجزئة الصيغة الأمثل العمل

Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working
Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working

صورة كبيرة :  اليابانية ويندوز 7 برو 64 بت كامل التجزئة الصيغة الأمثل العمل افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: سنغافورة / أخرى
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certified
رقم الموديل: ويندوز 7 الموالية التجزئة
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: قطعة 5
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: مربع البيع بالتجزئة
وقت التسليم: في 48 ساعة بعد دفع المؤكدة
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
القدرة على العرض: 20000 قطعة / أسبوع
مفصلة وصف المنتج
اللغة: Janpanse اللون: أزرق
رزمة: مربع البيع بالتجزئة دفع: وو
جودة: يعمل بشكل جيد تنشيط: أون لاين
تسليط الضوء:

ويندوز 7 كامل والتجزئة المهنية

,

رخصة ويندوز 7 التجزئة

نوافذ اليابانية 7 المهنية 64 بت نظام التجزئة بناء برمجية الكمال العمل

تاريخ التنمية:

في الأصل، التي يطلق عليها اسم نسخة من ويندوز كان من المقرر بلاك كومب خلفا لنظام التشغيل شبابيك XP و شبابيك Server 2003 في عام 2000. السمات الرئيسية المخطط لبلاك كومب، بما في ذلك التركيز على البحث والاستعلام عن البيانات ونظام التخزين المتقدمة اسمه وينفس لتمكين هذه السيناريوهات. ومع ذلك، أعلن والمؤقت، وإطلاق سراح القاصر، التي يطلق عليها اسم "قرون طويلة،" لعام 2003، وتأخير تطوير بلاك كومب. وبحلول منتصف عام 2003، ومع ذلك، قرون طويلة قد اكتسبت بعض الميزات أصلا لبلاك كومب. بعد ثلاثة فيروسات رئيسية هي: مكبر، ناشي، والديدان Sobig، عيوب استغلالها في أنظمة شبابيك في غضون فترة زمنية قصيرة العاملة في أغسطس 2003، تغيرت مايكروسوفت أولوياتها التنموية، ووضع بعض أعمال التطوير الرئيسي قرون طويلة على عقد مع تطوير حزم خدمة جديدة ل تم إعادة تشغيل شبابيك XP و شبابيك Server 2003. تطوير قرون طويلة (ويندوز فيستا) أيضا، وبالتالي تأخير، في أغسطس 2004. وقد قطع عدد من الميزات من Longhorn.Blackcomb تم تغيير اسمها فيينا في أوائل عام 2006.

عندما صدر، تعرض لانتقادات ويندوز فيستا لوقتها التنمية طويلة، مشاكل الأداء، والتوافق متقطعا مع الأجهزة الموجودة والبرامج على الإطلاق، والتغيرات التي تؤثر على التوافق من بعض ألعاب الكمبيوتر، وتأكيدات واضحة من قبل مايكروسوفت أن بعض أجهزة الكمبيوتر الشحن مع XP قبل الإطلاق سيكون "ويندوز فيستا قادرة" (والتي أدت إلى دعوى جماعية)، وبين الانتقادات الأخرى. على هذا النحو، ظل اعتماد من ويندوز فيستا بالمقارنة مع XP منخفضة إلى حد ما. في يوليو 2007، بعد ستة أشهر من اطلاق سراح العامة من ويندوز فيستا، أفيد أن الإصدار القادم من ويندوز عندئذ يطلق عليها اسم ويندوز 7، مع وجود خطط لاطلاق سراح النهائي في غضون ثلاث years.Bill غيتس، في مقابلة مع مجلة نيوزويك، اقترح أن أن ويندوز 7 سوف يكون أكثر "الاستعمال مركزية". وقال غيتس في وقت لاحق أن ويندوز 7 سوف تركز أيضا على أداء توسيع improvements.Steven Sinofsky في وقت لاحق حول هذه النقطة، موضحا في theEngineering ويندوز 7 بلوق أن الشركة كانت تستخدم مجموعة متنوعة من أدوات تعقب جديدة لقياس أداء العديد من المجالات من نظام التشغيل على بشكل مستمر، للمساعدة في تحديد مسارات التعليمات البرمجية غير الفعالة والمساعدة في منع الانحدار الأداء. وقال نائب رئيس أول بيل Veghte أن مستخدمي ويندوز فيستا الهجرة إلى ويندوز 7 سوف لن تجد هذا النوع من القضايا التوافق الجهاز الذي واجه المهاجرة من نظام التشغيل شبابيك XP. عملت ما يقدر بنحو 1000 المطورين على ويندوز 7. وكانت هذه تنقسم إلى "نظام التشغيل الأساسي" و "تجربة العميل ويندوز"، بدوره تنظيمها في 25 فرق من حوالي 40 المطورين في المتوسط.

في أكتوبر 2008، أعلن أن ويندوز 7 سيكون أيضا الاسم الرسمي لنظام التشغيل. كان هناك بعض الالتباس حول تسمية المنتج ويندوز 7، في حين أن الإصدارات أنها 6.1 تشير إلى محاولاتها مماثلة إلى ويندوز فيستا وزيادة التوافق مع التطبيقات التي تحقق فقط أرقام الإصدارات الرئيسية، على غرار ويندوز 2000، ويندوز إكس بي على حد سواء وجود أرقام 5.x الإصدار . وجاء أول إصدار خارجي لتحديد شركاء مايكروسوفت في يناير 2008 مع المعلم 1، بناء 6519.Speaking عن ويندوز 7 في 16 أكتوبر عام 2008، أكد الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر التوافق بين ويندوز فيستا ويندوز 7، مشيرا إلى أن ويندوز 7 سيكون المكرر نسخة من ويندوز فيستا.

في PDC 2008، عرضت مايكروسوفت ويندوز 7 مع شريط المهام المعدلة. في 27 ديسمبر 2008، تم تسريب بيتا ويندوز 7 على الإنترنت عن طريق تورنت. وفقا لاختبار أداء زدنيت، وفاز ويندوز 7 بيتا كل من ويندوز إكس بي وفيستا في العديد من المجالات الرئيسية، بما في ذلك التمهيد ووقت الاغلاق، والعمل مع الملفات، مثل تحميل الوثائق. لم مناطق أخرى غير فوز XP، بما في ذلك جهاز معايير برو للمكتب النموذجية وتحرير الفيديو، التي لا تزال متطابقة إلى ويندوز فيستا وأبطأ من إكس بي. في 7 يناير 2009، تم تسريب نسخة x64 من ويندوز 7 بيتا (بناء 7000) على شبكة الإنترنت، مع بعض السيول التي مصابا CES trojan.At 2009، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر بيتا ويندوز 7، وبناء 7000، أتيح للتحميل للمشتركين MSDN و TechNet في شكل صورة ISO. كان ليتم الافراج عن بيتا علنا ​​9 يناير 2009، ومايكروسوفت كان مقررا في البداية لتحميل لتتاح إلى 2.5 مليون شخص في هذا التاريخ. ومع ذلك، فقد تأخر الوصول إلى التنزيلات بسبب ارتفاع حركة المرور. مددت الحد حمل أيضا، في البداية حتى 24 يناير، ثم مرة أخرى إلى فبراير 10. الناس الذين لم يكملوا بيتا تحميل زيارتها يومين اضافية لاستكمال التحميل، وبعد 12 فبراير، أصبح التنزيلات التي لم تكتمل قادر على إكمال. لا يزال يمكن للمستخدمين الحصول على مفاتيح المنتج من مايكروسوفت لتفعيل نسخهم من ويندوز 7 بيتا، والتي انتهت في 1 أغسطس 2009.

الافراج عن مرشح، بناء 7100، أصبحت متاحة لمشتركي MSDN و TechNet والمشاركون في البرنامج الاتصال على 30 أبريل 2009. يوم 5 مايو 2009، أصبحت متاحة لعامة الناس، على الرغم من أنه كان أيضا تم تسريبه على الإنترنت عن طريق تورنت. وكان الافراج عن مرشح متاح في خمس لغات وانتهت في 1 يونيو 2010، مع إغلاق كل ساعتين ابتداء من مارس 1،2010. وذكرت مايكروسوفت أن ويندوز 7 سوف يتم الكشف عنها للجمهور العام في 22 أكتوبر 2009. وأصدرت مايكروسوفت ويندوز 7 إلى MSDN المشتركين في شبكة التكنولوجيا في 6 أغسطس 2009، في الساعة 10:00 صباحا PDT. أعلنت شركة مايكروسوفت أن ويندوز 7، جنبا إلى جنب مع ويندوز سيرفر 2008 R2، تم الإفراج عن لتصنيع في 22 يوليو 2009. ويندوز 7 RTM هو بناء 7600.16385.090713-1255، الذي تم إعداده في 13 يوليو 2009، وأعلن عن بناء RTM النهائي بعد اجتياز اختبارات جميع مايكروسوفت داخليا.

أنظمة التشغيل.

مايكروسوفت ويندوز 7 البرامج المهنية
-Publisher: مايكروسوفت
-Runs النسخ الاحتياطي التلقائي من أي شبكة أو موقع
سهل الاستخدام مع برامج العمل
يتميز مركز -Media التلفزيون عبر الانترنت
-Enables لك لإيقاف الإخطارات وشاشات لتقديم عروض تبدو أكثر احترافية
-Conceals المعلومات السرية على أجهزة الكمبيوتر مع أكثر من مستخدم واحد
-Platform: PC
-Category: نظم التشغيل
نظام التشغيل -PC له وضع شبابيك XP
-A يجب أن يكون لالمهنية العاملة

معالج 1GHz أو أسرع 32-بت (x86) أو 64 بت (x64) المعالج
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب " 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت) / 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي (64 بت)
مساحة القرص 16GB المساحة المتوفرة على القرص (32-بت) / 20 غيغابايت (64 بت)
جهاز الرسومات دايركت جهاز 9 الرسومات مع WDDM 1.0 أو أعلى سائق

تفاصيل الاتصال
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Kitty

الهاتف :: +8613539872669

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Your best softwares offering partner!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMicrosoft Update Windows 7

Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working

Certification
Good quality Microsoft Windows 10 Operating System for sales
Good quality Microsoft Windows 10 Operating System for sales
Super! Après plusieurs années de coopération, nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— Amy

Compre Windows 10, gran calidad, nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— Jessica

가격이 아주 좋고 품질이 좋습니다. 둘 다 OEM 새 키입니다. 온라인 정품 인증은 매우 편리합니다. 다음 번 협조 계속하기

—— Kevin

Easy to use, works as expected. Plug into USB3 port an in 15 minutes everything was running. This was done on a newly installed hard drive,.

—— Jay

It works perfectly so far.Will do great business with you.

—— Bruce

When I booted my PC using the USB, it was working properly, and I installed Windows with no problems!

—— Trinh

Simple to setup, Home edition is sufficient for most users. Comes on a nice USB 3.0 flash drive, which if you want can wipe and use for storage.

—— Gabe

I'm Online Chat Now

Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working

China Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working supplier
Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working supplier Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working supplier

Large Image :  Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working

Product Details:

Place of Origin: Singapore / others
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certified
Model Number: Windows 7 pro retail

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5 pieces
Price: Negotiable
Packaging Details: Retail box
Delivery Time: In 48 hours after payment confirmed
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,
Supply Ability: 20000 pieces / week
Contact Now
Detailed Product Description
Language: Janpanse Color: Blue
Package: Retail Box Payment: WU
Quality: Working Well Activation: Online

Japanese windows 7 professional 64 bit retail System Builder Software Perfect Working

 

Development history:

 

Originally, a version of Windows codenamed Blackcomb was planned as the successor to Windows XP and Windows Server 2003 in 2000. Major features were planned for Blackcomb, including an emphasis on searching and querying data and an advanced storage system named WinFS to enable such scenarios. However, an interim, minor release, codenamed "Longhorn," was announced for 2003, delaying the development of Blackcomb. By the middle of 2003, however, Longhorn had acquired some of the features originally intended for Blackcomb. After three major viruses: the Blaster, Nachi, and Sobig worms, exploited flaws in Windows operating systems within a short time period in August 2003, Microsoft changed its development priorities, putting some of Longhorn's major development work on hold while developing new service packs for Windows XP and Windows Server 2003. Development of Longhorn (Windows Vista)was also restarted, and thus delayed, in August 2004. A number of features were cut from Longhorn.Blackcomb was renamed Vienna in early 2006.

 

When released, Windows Vista was criticized for its long development time, performance issues, its spotty compatibility with existing hardware and software on launch, changes affecting the compatibility of certain PC games, and unclear assurances by Microsoft that certain computers shipping with XP prior to launch would be "Vista Capable" (which led to a class action lawsuit), among other critiques. As such, adoption of Vista in comparison to XP remained somewhat low. In July 2007, six months following the public release of Vista, it was reported that the next version of Windows would then be codenamed Windows 7, with plans for a final release within three years.Bill Gates, in an interview with Newsweek, suggested that Windows 7 would be more "user-centric". Gates later said that Windows 7 would also focus on performance improvements.Steven Sinofsky later expanded on this point, explaining in theEngineering Windows 7 blog that the company was using a variety of new tracing tools to measure the performance of many areas of the operating system on an ongoing basis, to help locate inefficient code paths and to help prevent performance regressions. Senior Vice President Bill Veghte stated that Windows Vista users migrating to Windows 7 would not find the kind of device compatibility issues they encountered migrating from Windows XP. An estimated 1,000 developers worked on Windows 7. These were broadly divided into "core operating system" and "Windows client experience", in turn organized into 25 teams of around 40 developers on average.

 

In October 2008, it was announced that Windows 7 would also be the official name of the operating system. There has been some confusion over naming the product Windows 7, while versioning it as 6.1 to indicate its similar build to Vista and increase compatibility with applications that only check major version numbers, similar to Windows 2000 and Windows XP both having 5.x version numbers. The first external release to select Microsoft partners came in January 2008 with Milestone 1, build 6519.Speaking about Windows 7 on October 16, 2008, Microsoft CEO Steve Ballmer confirmed compatibility between Windows Vista and Windows 7, indicating that Windows 7 would be a refined version of Windows Vista.

 

At PDC 2008, Microsoft demonstrated Windows 7 with its reworked taskbar. On December 27, 2008, the Windows 7 Beta was leaked onto the Internet via BitTorrent. According to a performance test by ZDNet, Windows 7 Beta beat both Windows XP and Vista in several key areas, including boot and shutdown time and working with files, such as loading documents. Other areas did not beat XP, including PC Pro benchmarks for typical office activities and video editing, which remain identical to Vista and slower than XP. On January 7, 2009, the x64 version of the Windows 7 Beta (build 7000) was leaked onto the web, with some torrents being infected with a trojan.At CES 2009, Microsoft CEO Steve Ballmer announced the Windows 7 Beta, build 7000, had been made available for download to MSDN and TechNet subscribers in the format of an ISO image. The Beta was to be publicly released January 9, 2009, and Microsoft initially planned for the download to be made available to 2.5 million people on this date. However, access to the downloads was delayed because of high traffic. The download limit was also extended, initially until January 24, then again to February 10. People who did not complete downloading the beta had two extra days to complete the download, and, after February 12, unfinished downloads became unable to complete. Users could still obtain product keys from Microsoft to activate their copies of Windows 7 Beta, which expired on August 1, 2009.

 

The release candidate, build 7100, became available for MSDN and TechNet subscribers and Connect Program participants on April 30, 2009. On May 5, 2009, it became available to the general public, although it had also been leaked onto the Internet via BitTorrent. The release candidate was available in five languages and expired on June 1, 2010, with shutdowns every two hours starting March 1,2010. Microsoft stated that Windows 7 would be released to the general public on October 22, 2009. Microsoft released Windows 7 to MSDN and Technet subscribers on August 6, 2009, at 10:00 am PDT. Microsoft announced that Windows 7, along with Windows Server 2008 R2, was released to manufacturing on July 22, 2009. Windows 7 RTM is build 7600.16385.090713-1255, which was compiled on July 13, 2009, and was declared the final RTM build after passing all Microsoft's tests internally.

 

operating systems.

 

-Microsoft Windows 7 Professional software
-Publisher: Microsoft
-Runs automatic backups from any network or location
-Easy to use with business programs
-Media center features live Internet TV
-Enables you to turn off notifications and screen savers to make presentations appear more professional
-Conceals confidential information on PCs with more than one user
-Platform: PC
-Category: Operating Systems
-PC operating system has Windows XP mode
-A must-have for the working professional

 

processor 1GHz or faster 32-bit (x86) or 64-bit (x64) processor
RAM 1GB RAM (32-bit) / 2GB RAM (64-bit)
disk space 16GB available disk space (32-bit) / 20 GB (64-bit)
graphics device DirectX 9 graphics device with WDDM 1.0 or higher driver

 

Japanese Windows 7 Pro 64 Bit Full Retail Version Perfect Working

Contact Details
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

Contact Person: Kitty

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)