أفضل برامج عرض شريك حياتك!

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز سيرفر 2012 إصدارات

64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 الترخيص الموحدة، الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 R2 مراكز البيانات

شهادة
نوعية جيدة مايكروسوفت ويندوز نظام التشغيل 10 للمبيعات
نوعية جيدة مايكروسوفت ويندوز نظام التشغيل 10 للمبيعات
ممتاز! Après plusieurs années de coopération، nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— amy

Compre Windows 10، gran calidad، nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— جيسيكا

가격 이 아주 좋고 품질 이 좋습니다. 다 다 OEM 새 키 입니다. 온라인 정품 인증 은 매우 편리 합니다. 다음 번 협조 계속 하기

—— كيفن

سهلة الاستخدام، ويعمل كما هو متوقع. الاندماج USB3 منفذ في 15 دقيقة كان كل شيء يعمل. وقد تم ذلك على القرص الصلب المثبتة حديثا،.

—— جاي

وهو يعمل تماما حتى far.Will القيام بأعمال تجارية كبيرة مع لكم.

—— بروس

عندما كنت تمهيد جهاز الكمبيوتر باستخدام USB، انها تعمل بشكل صحيح، وأنا ركبت ويندوز دون أي مشاكل!

—— ترينه

بسيطة لإعداد المنزل طبعة كافية بالنسبة لمعظم المستخدمين. يأتي على لطيفة USB 3.0 محرك أقراص فلاش، والتي إذا كنت تريد أن يمسح واستخدام للتخزين.

—— غابي

ابن دردش الآن

64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 الترخيص الموحدة، الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 R2 مراكز البيانات

الصين 64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 الترخيص الموحدة، الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 R2 مراكز البيانات المزود
64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 الترخيص الموحدة، الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 R2 مراكز البيانات المزود 64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 الترخيص الموحدة، الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 R2 مراكز البيانات المزود

صورة كبيرة :  64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 الترخيص الموحدة، الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 R2 مراكز البيانات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: إيرلندا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Cerfified
رقم الموديل: ويندوز سيرفر 2012

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قطعة 5
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: مصنع يختم صندوق تجزّئيّ/oem
وقت التسليم: 48 ساعة
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
القدرة على العرض: 5000 قطعة/أسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اكتب: الخادم 2012 خدمة ما بعد البيع: جيدة
شحن تكلفة: مجانا الشحن: بسرعة من قبل شركة دي إتش إل
صندوق لون: أبيض تنشيط: عن طريق الانترنت

64BIT دي في دي ويندوز سيرفر 2012 R2 رخصة ستاندرد خادم الإنجليزية 2012 مراكز البيانات

وصف:

ويندوز سيرفر 2012 R2 يجسد تجربة مايكروسوفت المكتسبة من بناء وتشغيل السحب العامة لتقديم منصة خادم ديناميكية للغاية، المتاحة، وفعالة من حيث التكلفة لمركز البيانات الخاص بك وسحابة خاصة. وهو يقدم والبنية التحتية السحابية multitenant علم قابلة التي يمكن أن تساعد القوى العاملة الموزعة والمتنقلة مؤسستك الاتصال بشكل أكثر أمانا عبر أماكن العمل وتمكينها من الاستجابة لاحتياجات الأعمال بشكل أسرع وأكثر كفاءة. توفر المعلومات التالية لمحة عامة عن خيارات الترخيص الرئيسية الخاصة بك.

متطلبات النظام ومعلومات التثبيت ل شبابيك Server 2012 R2:

1. التثبيت هو المفهوم الأساسي للحصول على نظام التشغيل الجديد على الأجهزة الخاصة بك. على وجه التحديد، يتطلب تثبيت نظيف حذف نظام التشغيل السابق.

2. ترقية وسائل الانتقال من نظام التشغيل الموجود إلى شبابيك Server 2012 R2، في حين أن البقاء على نفس الجهاز. يمكنك الترقية من إصدار تقييم من شبابيك Server 2012 R2، وهو الإصدار الأخير الحالي من إصدارات معينة من شبابيك Server 2012 R2 (فعل المعروف باسم "تحويل ترخيص")، وهو الإصدار الأخير السابق للإصدارات معينة من شبابيك Server، أو من طبعة المرخصة وحدة التخزين من شبابيك Server 2012 R2. حتى في حين أن البقاء على نفس الجهاز، قد تتطلب بعض أدوار الملقم خطوات محددة لضمان الترقية على نحو سلس. للحصول على معلومات مفصلة حول ترقية أي من هذه الأساليب إلى شبابيك Server 2012 R2، راجع خيارات الترقية

3. الهجرة يعني الانتقال من نظام التشغيل الموجود إلى شبابيك Server 2012 R2 عن طريق نقل إلى مجموعة مختلفة من الأجهزة. الهجرة، والتي قد تختلف اختلافا كبيرا تبعا للأدوار الملقم قمت بتثبيتها، وناقش بالتفصيل athttp: //technet.مايكروسوفت.com/windowsserver/dn458795.

تثبيت الإصدارات موزعة على النحو VHDs

بالإضافة إلى قنوات التوزيع الأخرى، ويندوز سيرفر 2012 R2 هو متاح في ملف ما قبل تكوين الظاهري القرص الثابت (VHD)، والتي يمكنك الحصول عليها من مركز TechNet على التقييم (http://technet.مايكروسوفت.com/evalcenter/ أيضا dn205286.aspx). تتوفر ملفات VHD مع نظام التشغيل شبابيك Server تكوين ما قبل 2012 R2 إما في وضع خادم الأساسية أو ملقم مع وضع واجهة المستخدم الرسومية (على الرغم من أنك يمكن تبديل أوضاع بعد التثبيت في الإرادة). الجهاز الظاهري مما أدى لديه الخصائص التالية:

الانجليزية فقط

2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

1 وحدة المعالجة المركزية

80 غيغابايت في القرص الصلب

استخدام توزيع VHD، يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر بنظام التشغيل شبابيك Server 2008 R2 و شبابيك Server 2012 أو شبابيك Server 2012 R2. يجب تثبيت دور خادم فرط الخامس.

لتثبيت VHD

1. تحميل ملف VHD إلى موقع مناسب. وهناك موقع شيوعا هو C: الأقراص الصلبة UsersPublicDocumentsHyper-VVirtual، ولكن أي موقع كنت تفضل العمل.

2. تبدأ إدارة Hyper-V. في القائمة إجراء، أشر إلى جديد، ثم قم بالإشارة إلى الجهاز الظاهري.

3. إكمال المعالج الجهاز الظاهري جديد، وعلى الصفحة القرص الثابت الظاهري الاتصال، اختر إرفاق القرص الثابت الظاهري في وقت لاحق.

4. بعد الانتهاء من جديد معالج الجهاز الظاهري، تحقق إدارة Hyper-V للتحقق من أن الجهاز الظاهري تم إنشاء بنجاح.

5. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الجهاز الظاهري جديدة وأشر إلى إعدادات. في الجزء الأيسر، انقر فوق وحدة تحكم IDE 0. في الجزء الأيسر، أشر إلى القرص الصلب، ومن ثم إضافة. في القائمة التي تفتح، انقر فوق القرص الثابت الظاهري وأشر إلى تصفح .... انتقل إلى موقع VHD الذي قمت بتحميله، حدد هذا الملف، ومن ثم انقر فوق موافق.

6. تكوين محول الشبكة للجهاز الظاهري الناتج: بزر الماوس الأيمن فوق الجهاز الظاهري وحدد الضبط. في الجزء الأيمن، clickNetwork محول. في القائمة التي تظهر، حدد أحد محولات شبكة الاتصال من خادم الافتراضية، ومن ثم انقر فوق موافق.

7. بدء تشغيل الجهاز الظاهري.

ويندوز سيرفر 2012 الطبعات

مركز البيانات

مركز بيانات الطبعة هي مثالية للعملاء الذين يرغبون في الحصول على بيئة العمل السحابية الخاصة والمختلطة الافتراضية للغاية. كما هو الحال دائما، فإنه يوفر الوصول إلى جميع ميزات المنتج وتمكن حالات غير محدودة من نظام التشغيل شبابيك Server مع كل رخصة، مما يتيح بيئة افتراضية لتنمو كما كنت تفعل. فإن الترخيص لمراكز البيانات طبعة ستظل المعالج بالإضافة إلى CAL (ترخيص وصول العميل)، مع كل رخصة تغطي ما يصل الى اثنين المعالجات الفعلية على خادم واحد.

اساسي

النسخة القياسية هي مثالية لأولئك العملاء الذين يريدون الحصول على بيئة مادية أو افتراضية على محمل الجد. هذه الطبعة تمكنك من تشغيل ما يصل الى اثنين من الحالات الافتراضية لنظام التشغيل شبابيك Server مع كل ترخيص وتوفر كل نفس خصائص الإصدار Datacenter. فإن الترخيص لإصدار قياسي سيظل المعالج بالإضافة إلى وصول العميل، مع كل رخصة تغطي ما يصل الى اثنين المعالجات الفعلية على خادم واحد، تماما مثل الإصدار Datacenter.

أساسيات

أساسيات طبعة مثالية للشركات الصغيرة التي قد تصل إلى 25 المستخدمين وتريد أن يكون لها، فيما بساطة تكوينها مسبقا على الخدمات القائمة على السحابة. هذه الطبعة تمكنك من تشغيل مثيل ظاهري واحد من أساسيات. فإن الترخيص لأساسيات ستظل ترخيص خادم لخادم اثنين من المعالجات التي لا تتطلب تراخيص وصول العميل.

المؤسسة

طبعة مؤسسة مثالية للشركات الصغيرة التي قد تصل إلى 15 المستخدمين وترغب في الخادم أغراض العامة. الترخيص لمؤسسة لم تتغير. فإنه لا يزال على ترخيص الخادم لخادم معالج واحد التي لا تتطلب تراخيص وصول العميل ويباع فقط من خلال OEM (الشركة المصنعة للمعدات الأصلية).

تشغيل ما يصل إلى أربعة الأجهزة الظاهرية على ما يصل إلى أربعة معالجات

1. أساسيات التجربة - جديد: ويندوز سيرفر أساسيات الخبرة (WSEE)
2. أساسيات واجهة المستخدم الرسومية هي دور في شبابيك Server 2012 R2 قياسي
3. العمل المجلدات - تزامن وحماية البيانات الهامة مع "مجلدات العمل"، وهي ميزة جديدة تسهل BYOD الاتجاه (جلب الخاص بك بين الامتلاك والجهاز) من خلال تمكين المستخدمين من الوصول إلى ملفات العمل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الشخصية الخاصة بهم. المنظمات تحتفظ السيطرة المركزية على تلك البيانات، ويمكن أن تحدد سياسات جهاز مثل التشفير وكلمة المرور قفل الشاشة.
4. إلغاء البيانات المكررة البيانات؛ إيجاد وإزالة الازدواجية في البيانات دون المساس الإخلاص، أو النزاهة
5. فرط الخامس طبق الاصل - التعافي من الكوارث بأسعار معقولة، وشملت في شبابيك Server 2012، يجعل نسخة طبق الأولي من الأجهزة الظاهرية ثم نسخ متماثلة أية تغييرات.
6. التحرك بسهولة أعباء العمل إلى خوادم جديدة مع عدم تعطل العمل
7. مرنة وتخزين قابلا للتطبيق؛ وهناك طريقة فعالة من حيث التكلفة للحصول على تخزين يتطلب عملك
8. النسخ الاحتياطي المركزي والوصول عن بعد
9. مشاركة الطباعة الشبكية ملف و
10. تخزين وأمن الملفات مركزي
11. وصول المستخدم المحمول لبيانات الشركة
12. ويندوز سيرفر 2012 ستاندرد هو مثالي للبيئات الافتراضية الحد الأدنى.
13. كل مستخدم أو جهاز يمكن الوصول إليه نظام التشغيل الخادم يتطلب CAL (ترخيص وصول العميل)
14. واحدة من منصات الحل الأكثر شمولا لSMB
15 . الحل الأمثل للشركات الصغيرة مع أنواع متعددة من العملاء (أجهزة الكمبيوتر المحمولة / أجهزة / سطح المكتب / أقراص) والمستخدمين النهائيين عن بعد. المستخدمين الذين يحتاجون إلى الوصول الآمن إلى المعلومات المشتركة، وتبادل الملفات مركزي، خدمات الطباعة، وتتطلب الوصول عن بعد إلى بيانات الشركة من أي مكان وعلى أي جهاز.

فوائد

في قلب الغيمة نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز سيرفر يساعد العملاء على تحويل مراكز البيانات، والاستفادة من التقدم التقني وقدرات جديدة سحابة الهجين لزيادة المرونة، وتبسيط الإدارة وخفض التكاليف، وسرعة تسليم الخدمات لرجال الأعمال.

ويندوز سيرفر 2012 R2 هو ثبت، سحابة من فئة المؤسسات ومراكز البيانات المنصة التي يمكن توسيعه لتشغيل أكبر أعباء العمل الخاص بك مع تمكين خيارات الاسترداد قوية للحماية من انقطاع الخدمة. كما أنه يساعد تسريع الوقت لقيمة من خلال تبسيط البنية التحتية الأساسية الخاصة بك ويسمح لك للحد من التكاليف من خلال الاستفادة من الأجهزة المتوافقة مع معايير الصناعة. ويندوز سيرفر 2012 R2 يساعدك على بناء ونشر وتطبيقات على نطاق والمواقع على شبكة الإنترنت بسرعة، ويعطي لك المرونة اللازمة لنقل أعباء العمل بين البيئات على أماكن العمل والسحابة. أنها تمكنك من توفير مرونة، والوصول عن بعد إلى موارد الشركة في حين أن إدارة الهويات عبر مركز البيانات الخاص بك ومتحدة في سحابة، وأنه يساعدك على حماية المعلومات التجارية الهامة.

ميزات:

1. أفضل قيمة للمحاكاة الافتراضية - يسمح الأجهزة الظاهرية غير محدودة (VM)
2. الحصول على أقصى استفادة من أجهزة الخادم الخاصة بك
3. وحدة إدارة مبسطة وتجمع شمل
4. إلغاء البيانات المكررة: تخفيض التخزين الضائع تلقائيا
5. التوفر العالي والتعافي من الكوارث شملت
6. مراكز البيانات الخادم 2012 R2 يتطلب تراخيص وصول العميل، والتي لم يتم تضمينها مع هذا المنتج

مواصفات:

نظام التشغيل

نظام التشغيل شبابيك Server 2012 قياسي إلى x64 بت

اللغات)

الإنجليزية

نوع الرخصة

رخصة

توزيع وسائل الاعلام

دي في دي روم

رخصة الكمية

2 معالجات إضافية

تفاصيل الترخيص

64-بت

تفاصيل الاتصال
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Kitty

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Your best softwares offering partner!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows Server 2012 Versions

64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter

Certification
Good quality Microsoft Windows 10 Operating System for sales
Good quality Microsoft Windows 10 Operating System for sales
Super! Après plusieurs années de coopération, nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— Amy

Compre Windows 10, gran calidad, nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— Jessica

가격이 아주 좋고 품질이 좋습니다. 둘 다 OEM 새 키입니다. 온라인 정품 인증은 매우 편리합니다. 다음 번 협조 계속하기

—— Kevin

Easy to use, works as expected. Plug into USB3 port an in 15 minutes everything was running. This was done on a newly installed hard drive,.

—— Jay

It works perfectly so far.Will do great business with you.

—— Bruce

When I booted my PC using the USB, it was working properly, and I installed Windows with no problems!

—— Trinh

Simple to setup, Home edition is sufficient for most users. Comes on a nice USB 3.0 flash drive, which if you want can wipe and use for storage.

—— Gabe

I'm Online Chat Now

64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter

China 64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter supplier
64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter supplier 64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter supplier

Large Image :  64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter

Product Details:

Place of Origin: Ireland
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Cerfified
Model Number: Windows server 2012

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5 pieces
Price: Negotiable
Packaging Details: Factory Sealed Retail box / OEM
Delivery Time: 48 hours
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,
Supply Ability: 5000 pieces/week
Contact Now
Detailed Product Description
Type: Server 2012 After-sale Service: Good
Shipping Cost: Free Shipment: Fast By DHL
Box Color: White Activation: By Internet

64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License ,English Server 2012 Datacenter

 

Description:

 

Windows Server 2012 R2 captures the experience Microsoft has gained from building and operating public clouds to deliver a highly dynamic, available, and cost-effective server platform for your datacenter and private cloud. It offers a scalable, multitenant-aware cloud infrastructure that can help your organization’s distributed and mobile workforces connect more securely across premises and enable IT to respond to business needs faster and more efficiently. The following information provides an overview of your key licensing options.

 

System Requirements and Installation Information for Windows Server 2012 R2:

 

1 . Installation is the basic concept of getting the new operating system on your hardware. Specifically, a clean installation requires deleting the previous operating system.

 

2 . Upgrade means moving from your existing operating system to Windows Server 2012 R2, while staying on the same hardware. You can upgrade from an evaluation version of Windows Server 2012 R2, a current retail version of certain editions of Windows Server 2012 R2 (an action known as “license conversion”), a previous retail version of certain editions of Windows Server, or from a volume-licensed edition of Windows Server 2012 R2. Even while staying on the same hardware, some server roles might require specific steps to ensure a smooth upgrade. For detailed information about upgrading by any of these methods to Windows Server 2012 R2, see upgrade options

 

3 . Migration means moving from your existing operating system to Windows Server 2012 R2 by transferring to a different set of hardware. Migration, which might vary considerably depending on the server roles you have installed, is discussed in detail athttp://technet.microsoft.com/windowsserver/dn458795.

 

Installing versions distributed as VHDs

 

In addition to the other distribution channels, Windows Server 2012 R2 is also available as a pre-configured virtual hard disk (VHD) file, which you can obtain from the TechNet Evaluation Center (http://technet.microsoft.com/evalcenter/dn205286.aspx). VHD files are available with Windows Server 2012 R2 pre-configured in either Server Core mode or Server with a GUI mode (though you can switch modes after installation at will). The resulting virtual machine has the following characteristics:

 

English only

2 GB RAM

1 CPU

80 GB hard drive

 

To use the VHD distribution, you must have a computer running Windows Server 2008 R2, Windows Server 2012, or Windows Server 2012 R2. The Hyper-V server role must be installed.

 

To install the VHD

 

1 . Download the VHD file to a convenient location. A common location is C:UsersPublicDocumentsHyper-VVirtual hard disks, but any location you prefer will work.

2 . Start Hyper-V Manager. On the Action menu, point to New, and then point to Virtual Machine.

3 . Complete the New Virtual Machine wizard, and on the Connect Virtual Hard Disk page, choose Attach a virtual hard disk later.

4 . After completing the New Virtual Machine wizard, check Hyper-V Manager to verify that the virtual machine was successfully created.

5 . Right-click the new virtual machine and point to Settings. In the left pane, click IDE Controller 0. In the right pane, point to Hard Drive, and then Add. In the menu that opens, click Virtual Hard Disk and point to Browse.... Navigate to the location of the VHD you downloaded, select that file, and then click OK.

6 . Configure the network adapter for the resulting virtual machine: right-click the virtual machine and select Settings. In the left pane, clickNetwork Adapter. In the menu that appears, select one of the network adapters of the virtualization server, and then click OK.

7 . Start the virtual machine.

 

Windows Server 2012 Editions 

 

Datacenter

 

Datacenter edition is ideal for customers who want to have a highly virtualized private and hybrid cloud environment. As always, it provides access to all the product features and enables unlimited instances of Windows Server with each license, enabling your virtual environment to grow as you do. The licensing for Datacenter edition will continue to be processor plus CAL (Client Access License), with each license covering up to two physical processors on a single server.

 

Standard

 

Standard edition is ideal for those customers who want to have a physical or lightly virtualized environment. This edition enables you to run up to two virtual instances of Windows Server with each license and provides all the same features as Datacenter edition. The licensing for Standard edition will continue to be processor plus CAL, with each license covering up to two physical processors on a single server, just like Datacenter edition.

 

Essentials

 

Essentials edition is ideal for small businesses that have up to 25 users and want to have a simpler, pre-configured connection to cloud-based services. This edition enables you to run a single virtual instance of Essentials. The licensing for Essentials will continue to be a server license for a two processor server that does not require CALs.

 

Foundation

 

Foundation edition is ideal for small businesses that have up to 15 users and want a general purpose server. The licensing for Foundation has not changed; it continues to be a server license for a one-processor server that does not require CALs and is sold only through OEM (original equipment manufacturer).

 

64Bit DVD Windows Server 2012 R2 Standard License , English Windows Server 2012 R2 Datacenter

 

Run up to four Virtual Machines on up to four processors

 

1 . Essentials Experience - New: Windows Server Essentials Experience (WSEE)
2 . The Essentials Graphical User Interface is a role in Windows Server Standard 2012 R2
3 . Work Folders - Synchronize and protect critical data with "Work Folders", a new feature that facilitates the BYOD (bring-your-own-device) trend by enabling users to access work files from their personal computers and devices. Organizations retain centralized control over that data and can specify device policies such as encryption and lock screen password.
4 . Data Deduplication; finding and removing duplication within data without compromising its fidelity or integrity
5 . Hyper-V Replica - Affordable disaster recovery, included in Windows Server 2012, makes an initial replica of virtual machines and then replicates any changes.
6 . Easily move workloads to new servers with no downtime
7 . Flexible, scalable storage; A cost-effective way to get the storage your business requires
8 . Centralized backup and remote access
9 . Networked file and print sharing
10 . Centralized storage and security of files
11 . Mobile user access to company data
12 . Windows Server 2012 Standard is for minimally virtualized environments.
13 . Every user or device accessing the server OS requires a CAL (Client Access License)
14 . One of the most comprehensive solution platforms for SMB
15 . Ideal solution for small businesses with multiple types of clients (laptops / devices / desktops / tablets) and remote end users. Users that require secure access to shared information, centralized file sharing, print services, and require remote access to company data from anywhere on any device.

 

Benefits

 

At the heart of Microsoft’s Cloud OS, Windows Server helps customers transform the datacenter, taking advantage of technical advances and new hybrid cloud capabilities to increase resilience, simplify management, reduce cost, and speed delivery of services to the business.

Windows Server 2012 R2 is a proven, enterprise-class cloud and datacenter platform that can scale to run your largest workloads while enabling robust recovery options to protect against service outages. It helps accelerate time to value by simplifying your underlying infrastructure and allowing you to reduce cost by taking advantage of industry-standard hardware. Windows Server 2012 R2 helps you build, deploy and scale applications and web sites quickly, and gives you the flexibility to move workloads between on-premises environments and the cloud. It enables you to provide flexible, remote access to corporate resources while managing identities across your datacenter and federated into the cloud, and it helps you protect critical business information.

 

Features:

 

1 . Best value for virtualization - allows unlimited Virtual Machines (VM)
2 . Get the most out of your server hardware
3 . Simplified management console and clustering included
4 . Deduplication: Reduce wasted storage automatically
5 . High Availability and Disaster Recovery included
6 . Server Datacenter 2012 R2 requires CALs, which are not included with this product

 

Specifications:

 

Operating System

Microsoft Windows Server 2012 Standard x64-bit

Language(s)

English

License Type

License

Distribution Media

DVD-ROM

License Qty

2 additional processors

Licensing Details

64-bit

 

 

 

Contact Details
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

Contact Person: Kitty

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)