أفضل برامج عرض شريك حياتك!

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبرنامج تصميم الجرافيك أدوبي

العلامة التجارية الجديدة أدوبي فوتوشوب CS6 لنظام التشغيل شبابيك التجزئة 1 العضو النسخة كاملة يندوز

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Minko (HK) Technology Co.,Ltd الشهادات
الصين Minko (HK) Technology Co.,Ltd الشهادات
ممتاز! Après plusieurs années de coopération، nous avons fourni la meilleure qualité de produit. Le service après-vente est également très réfléchi.

—— amy

Compre Windows 10، gran calidad، nueva activación en línea. Muy satisfecho

—— جيسيكا

가격 이 아주 좋고 품질 이 좋습니다. 다 다 OEM 새 키 입니다. 온라인 정품 인증 은 매우 편리 합니다. 다음 번 협조 계속 하기

—— كيفن

سهلة الاستخدام، ويعمل كما هو متوقع. الاندماج USB3 منفذ في 15 دقيقة كان كل شيء يعمل. وقد تم ذلك على القرص الصلب المثبتة حديثا،.

—— جاي

وهو يعمل تماما حتى far.Will القيام بأعمال تجارية كبيرة مع لكم.

—— بروس

عندما كنت تمهيد جهاز الكمبيوتر باستخدام USB، انها تعمل بشكل صحيح، وأنا ركبت ويندوز دون أي مشاكل!

—— ترينه

بسيطة لإعداد المنزل طبعة كافية بالنسبة لمعظم المستخدمين. يأتي على لطيفة USB 3.0 محرك أقراص فلاش، والتي إذا كنت تريد أن يمسح واستخدام للتخزين.

—— غابي

العلامة التجارية الجديدة أدوبي فوتوشوب CS6 لنظام التشغيل شبابيك التجزئة 1 العضو النسخة كاملة يندوز

Brand New Adobe Photoshop Cs6 For Windows Retail 1 User Full Version Windows
Brand New Adobe Photoshop Cs6 For Windows Retail 1 User Full Version Windows Brand New Adobe Photoshop Cs6 For Windows Retail 1 User Full Version Windows

صورة كبيرة :  العلامة التجارية الجديدة أدوبي فوتوشوب CS6 لنظام التشغيل شبابيك التجزئة 1 العضو النسخة كاملة يندوز افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: إيرلندا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certified
رقم الموديل: أدوبي

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قطعة 5
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: مربع البيع بالتجزئة
وقت التسليم: أيام 2
شروط الدفع: T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
القدرة على العرض: 1000 قطعة/أسبوع
مفصلة وصف المنتج
مستعمل: 1 الإصدار: نوافذ
شرط: جيدة في الدّرجة الأولى ل: طالب علم
وسائط الإعلام: دي في دي شحن: VIP مجانا
تسليط الضوء:

graphic designer software

,

adobe photoshop cs6 extended

العلامة التجارية الجديدة أدوبي فوتوشوب CS6 لالتجزئة 1 العضو النسخة كاملة شبابيك في حالة جيدة

أسئلة مكررة

س: ما هو أدوبي فوتوشوب لايت ويعمل مع برنامج فوتوشوب CS6؟

ج: برنامج فوتوشوب لايت يساعدك بسرعة استيراد، عملية، وإدارة، وعرض كميات من الصور. لضيق التكامل مع Photoshop CS6 يتيح لك بسهولة الاستفادة من إعادة لمس بكسل المستوى منقطع النظير والتركيب، مما يتيح لك الحل التصوير الفوتوغرافي المهنية كاملة.

س: أنا استخدم فوتوشوب. يجب أن تنظر تصعد إلى فوتوشوب الموسعة؟

ج: أدوبي فوتوشوب CS6 البرامج الموسعة يسلم كل شيء في فوتوشوب CS6 بالإضافة إلى أدوات لإنشاء وتحرير الصور 3D وتحليل الصور الكمي * فكر في فوتوشوب الموسعة إذا تم استخدام الصور الخاصة بك عبر مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام أو إذا كنت تعمل في إنتاج الأفلام / الفيديو، الهندسة المعمارية، والهندسة، والطب، والبحث العلمي، أو التصنيع.

س: هل يجب شراء فوتوشوب CS6 أو أدوبي 6 التصميم القياسي؟

ج: فوتوشوب CS6 هو المعيار المهني لتحرير الصور الرقمية. إذا كان عملك هو خلق وتبادل الصور ضمن تخطيطات الصفحة، قد ترغب في النظر في جناح الإبداع 6 تصميم الموحدة، التي تضم فوتوشوب CS6 وكذلك أدوبي المصور CS6، فإن InDesign CS6، وأكروبات X برو. التكامل السلس بين مكونات يوفر كفاءة العمل.

أدوبي السحابية وأدوبي الجناح دليل 6 شراء

أدوبي السحابية كاملة

أدوبي الجناح 6 مجموعة ماستر

التطبيقات الإبداعية: الحصول على أدوبي فوتوشوب، المصور، البهلوان الحادي عشر برو، وأكثر من ذلك

21 تطبيقات سطح المكتب

12 تطبيقات سطح المكتب

تحديثات مستمرة: دخول ميزات ومنتجات جديدة في أقرب وقت كما انهم الافراج عنهم.

نعم: مئات من ميزة التحديثات منذ مايو 2013 الإفراج

لا: صدر مايو 2012

البقاء على وفاق: ابق الإعدادات، وأساليب، والخطوط، والألوان، والأصول مزامن والمتاحة من أي مكان.

نعم فعلا

لا

تخزين ومشاركة الملفات والتعاون: اسمحوا العملاء أو الزملاء عرض، يعلق على، وتحميل الملفات من سطح المكتب الخاص بهم أو متصفح الجوال.

20GB التخزين السحابية

لا

النشر: استضافة موقع الويب الخاص بك ونشر تطبيقات آي باد.

نعم فعلا

لا

Behance بروسايت: إنشاء محفظة المهنية على الانترنت.

نعم فعلا

لا

التدريب: الاستفادة من أكثر من 300 ساعة من الحصول على-التي، ميزة، وأشرطة الفيديو كيف ل، وملهمة من الخبراء في أدوبي والشركاء الرائدة.

نعم فعلا

وصف:

برنامج أدوبي 6 معيار تصميم يجمع بين الأدوات الصناعية النموذجية لتصميم وطباعة المهنية والنشر الرقمي. إنشاء الصور والرسومات بسرعة البرق مع اللوحة والرسم أدوات مبتكرة وعشرات من الآثار الإبداعية في أدوبي فوتوشوب والمصور لافتة للنظر. وضع صفحات الطباعة عالية الجودة مع الطباعة رائعة في برنامج Adobe InDesign. أيضا في InDesign، وإنتاج الكتب المصممة للغاية مع دعم لأحدث معايير النشر الإلكتروني، وتقديم المنشورات وسائل الاعلام الغنية لباد والأجهزة اللوحية الأخرى بالسهولة إنشاء صفحات للطباعة. تحقيق جودة استثنائية ومراقبة دقيقة مع برامج عالية الأداء التي يبسط تصميم الروتيني والإنتاج tasks.Be على الصدارة الفصول الدراسية، والبصيرة الإبداعية، واحتمال الساخن في سوق العمل مع Adobe الإبداعي جناح 6 الطالب والمعلم الطبعة البرمجيات. تحويل لقطات الفيديو والهاتف الذكي الخاص بك الى عمل فني رائع بعنف أو الإنتاج يوتيوب.

ميزة :

1. خلق صور مذهلة كنت أتصور مع برنامج أدوبي فوتوشوب CS5، معيار الصناعة المهنية لتحرير الصور الرقمية.
2. استخدام، للدولة من بين الفن وأدوات شاملة لمعالجة الصور المعلقة والتركيب متفوقة.
3. الجمع بين عدة طلقات في مذهلة صور النطاق الديناميكي عالية والإستعراضات جميلة.
4. استخدام الأدوات الجديدة التي تمكنك من رسم مع تأثيرات واقعية وسهولة تحديد محتوى الصورة معقدة، مثل الشعر.
5. تعديل غير بشكل هدام والاستفادة من معالجة الخام متفوقة. إزالة الضوضاء، إضافة الحبوب، إنشاء المقالات القصيرة بعد المحاصيل، وأكثر من ذلك. إزالة عناصر الصورة ومعرفة الفضاء ملء مثل السحر.

استقبال:

منذ عام 1995، وقد صنفت مجلة فورتشن أدوبي كمكان متميز للعمل. تم تقييم أدوبي أفضل شركة أمريكية 5TH للعمل عليها في عام 2003، 6TH في عام 2004، 31 في عام 2007، 40 في عام 2008، ال11 في عام 2009، 42 في عام 2010، 65 في عام 2011، 41 في عام 2012، و83 في عام 2013. وفي عام 2015، احتلت شركة Adobe Systems الهند 21 من أماكن كبيرة للعمل في India.In يونيو 2014، كانت في المرتبة 6 من أماكن كبيرة للعمل في India.In أكتوبر 2008، وكان اسمه أدوبي سيستمز كندا وشركة واحدة من "أفضل 100 أرباب العمل في كندا" من قبل قدس كندا وشركة، وكانت واردة في المجلة الإخبارية ماكلين.

الانتقادات:

التسعير

وقد أدوبي انتقادات لممارسات التسعير، مع أسعار التجزئة كونها تصل إلى ضعفي في البلدان غير الولايات المتحدة. كما أشار إلى ذلك كثير، وأنها أرخص بكثير لدفع ثمن تذكرة عودة للسفر جوا الى الولايات المتحدة وشراء مجموعة معينة واحدة من البرمجيات أدوبي هناك من لشرائه محليا في أستراليا.

بعد ان كشفت أدوبي التسعير لالإبداعي جناح 3 مجموعة ماستر، الذي كان £ 1،000 أعلى للعملاء الأوروبيين، [46] عريضة للاحتجاج على "التسعير غير العادل" نشرت وقعه 10،000 مستخدم. في يونيو 2009، وزيادة أدوبي مزيد من أسعاره في المملكة المتحدة بنسبة 10٪ على الرغم من ضعف الجنيه مقابل الدولار، ولا يسمح للمستخدمين في المملكة المتحدة لشراء من متجر الولايات المتحدة.

أدوبي المرتبة رقم تم إدراج 5 على قائمة من 9 شركات ابغض الإنترنت، استنادا إلى دراسة استقصائية 2013 على القارئ Reddit.com.Adobe وفلاش على البرامج ابغض من كل وقت على TechRadar.com 10.

الأمان

لقد استغل قراصنة نقاط الضعف في برامج أدوبي، مثل برنامج أدوبي ريدر، للوصول غير المصرح به إلى أجهزة الكمبيوتر. أدوبي فلاش لاعب كما تعرضت لانتقادات ل، من بين أمور أخرى، يعاني من الأداء، واستخدام الذاكرة والمشاكل الأمنية (انظر انتقادات من برنامج Flash Player). تقرير لباحثين الأمنية من كاسبرسكي لاب انتقد أدوبي لإنتاج المنتجات ذات أعلى 10 الثغرات الأمنية.

لاحظ المراقبون أن أدوبي كان يتجسس على الزبائن من قبل بما فيها برامج التجسس في جناح 3 الإبداعية البرمجيات وبهدوء إرسال بيانات المستخدم إلى شركة اسمها شركة Omniture. عندما أصبح المستخدمين على علم، وأوضح أدوبي ما فعله البرامج المشبوهة واعترفوا بأنهم: "يمكن ويجب أن نقوم بعمل أفضل مع الأخذ المخاوف الأمنية في الاعتبار". عندما تم اكتشاف ثغرة أمنية في وقت لاحق في فوتوشوب CS5، أدوبي أثارت غضبا بالقول انه سيترك ثغرة غير المصلحة، لذلك أي شخص يريد استخدام البرنامج بشكل آمن تضطر لدفع للحصول على ترقية. وبعد رد فعل عنيف قررت أدوبي لتوفير برامج التصحيح.

وقد انتقد أدوبي لدفع البرامج غير المرغوب فيها بما في ذلك أشرطة أدوات المتصفح طرف ثالث والماسحات الضوئية الفيروسات مجانا، وعادة كجزء من عملية التحديث فلاش، [58] ولدفع برنامج برامج الرعب طرف ثالث تهدف إلى تخويف المستخدمين إلى دفع ثمن إصلاح نظام غير الضرورية .

اختراق بيانات العملاء

في 3 تشرين الأول 2013، كشفت الشركة منذ البداية أن بيانات حساسة وشخصية 2900000 العملاء سرقت في خرق امني والتي تضمنت معلومات بطاقة الائتمان مشفرة. اعترف أدوبي بعد أن تضرر 38 مليون مستخدم نشط، وحصلوا على المهاجمين الوصول إلى هوياتهم وكلمات السر المشفرة، وكذلك فإن كثيرا من الخاملة شركة أدوبي accounts.The لا تجعل من الواضح إذا تم تشفير جميع المعلومات الشخصية، مثل البريد الإلكتروني عناوين وعناوين المادية، على الرغم من قوانين خصوصية البيانات في 44 دولة تتطلب هذه المعلومات لتكون مشفرة.

ملف 3.8 GB سرقت من أدوبي والتي تحتوي على 152 مليون أسماء المستخدمين وكلمات السر المشفرة تم نشر عكسية وتلميحات كلمة مرور غير مشفرة على AnonNews.org. وقال لاست باس، شركة أمان كلمة المرور، أن أدوبي فشلت في استخدام أفضل الممارسات لتأمين كلمات السر ولم المملحة them.Another شركة أمنية، سوفوس، أظهرت أن أدوبي يستخدم أسلوب تشفير ضعيف السماح استعادة الكثير من المعلومات مع القليل جدا effort.According الخبير مجموعتها سيمون باين، فشلت أدوبي عملائها و"ينبغي أن يتعطل رؤوسهم في العار".

تم ربط العديد من بطاقات الائتمان لخدمة Cloud الإبداعية البرمجيات تلو الاشتراك. [72] أدوبي عرضت عملائها الولايات المتحدة المتضررين على عضوية مجانية في خدمة مراقبة الائتمان، ولكن لم يتم إجراء أية ترتيبات مماثلة لعدم الولايات المتحدة customers.When يحدث خرق البيانات في الولايات المتحدة، والعقوبات تعتمد على الدولة التي يقيم الضحية، وليس فيها وتستند الشركة.

بعد سرقة بيانات العملاء، السيبرانية اللصوص الوصول إليها أيضا مستودع الشفرة المصدرية أدوبي، على الأرجح في عام 2013. منتصف أغسطس لأن المتسللين حصلت على نسخ من شفرة المصدر من أدوبي المنتجات ذات الملكية، فإنها يمكن أن تجد واستغلال نقاط الضعف المحتملة في أمنها والكمبيوتر حذر خبراء. الباحث الأمني ​​أليكس هولدن، كبير مسؤولي أمن المعلومات من عقد الأمن، يتميز هذا أدوبي الخرق، والتي أثرت البهلوان، كولد فيوجن، والعديد من التطبيقات الأخرى، بأنها "واحدة من الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة". [79] أعلنت أدوبي أيضا أن قراصنة سرقوا أجزاء من شفرة المصدر من برنامج فوتوشوب، والتي وفقا للمعلقين قد تسمح للمبرمجين لنسخ التقنيات الهندسية [80]، وسوف تجعل من السهل على القراصنة منتجات أدوبي مكلفة.

نشرت في الخادم من مجموعة القراصنة الناطقة باللغة الروسية، و "الكشف عن خوارزميات التشفير، وخطط أمنية أخرى، ونقاط الضعف البرمجيات يمكن استخدامها لحماية الالتفافية للبيانات الأفراد والشركات" وربما تكون قد فتحت بوابة الجيل الجديد صفر اليوم الهجمات. قراصنة تستخدم بالفعل يستغل كولد فيوجن أن نصنعه مع أسماء المستخدمين وكلمات السر المشفرة من عملاء وكالة الأنباء العلاقات العامة، والذي ارتبط لأمن أدوبي المستخدمة breach.They أيضا كولد فيوجن يستغل لاختراق محكمة ولاية واشنطن وفضح ما يصل إلى 160،000 أرقام الضمان الاجتماعي.

الممارسات المنافية للمنافسة

أدوبي المكتسبة ألدوس شركة في عام 1994، بائع البرامج التي تباع رسم حر، كان product.Freehand تتنافس منافسة مباشرة لأدوبي المصور، الرائد محرر ناقلات الرسومات أدوبي. التجارة Commissionintervened والاتحادية اضطر أدوبي لبيع رسم حر إلى Altsys، وأيضا حظر Adobe من إعادة شراء رسم حر أو أي برنامج مماثل للسنوات ال 10 القادمة (1994-2004). وقد Altsys ثم اشتراها ماكروميديا، التي أصدرت إصدارات 5 إلى 11.When أدوبي المكتسبة ماكروميديا ​​في ديسمبر كانون الاول عام 2005، توقفت تطوير حر في عام 2007، مما يجعل بشكل فعال obsolete.With رسم حر والمصور، أدوبي سيطر على اثنين من المنتجات الوحيدة التي تنافس في سوق البرنامج التوضيح المهنية لأنظمة التشغيل ماكنتوش.

في عام 2011، قامت مجموعة من مصممي الغرافيك 5000 مرفوعة عقدت تحت شعار حر حر، وتقدمت بشكوى لمكافحة الاحتكار المدني في المحكمة الجزئية الامريكية للمنطقة الشمالية من ولاية كاليفورنيا ضد Adobe.The دعوى زعمت أن أدوبي قد انتهكت قوانين مكافحة الاحتكار الفيدرالية والدولة التي استغلال مركزها المهيمن في ناقلات المهنية الرسم سوق البرمجيات التوضيح والذي تشارك أدوبي في سلسلة من الأفعال واستراتيجيات الاقصائية والمعادية للمنافسة مصممة لقتل رسم حر، المنافس المهيمن على المصور منتج البرنامج أدوبي، بدلا من التنافس على أساس وكان ميزة المنتج وفقا لمبادئ السوق الحرة capitalism.Adobe أي رد على الادعاءات وكانت الدعوى في نهاية المطاف يعتقد المجتمع settled.The رسم حر أدوبي يجب الافراج عن منتج إلى مجتمع مفتوح المصدر إذا كان لا يمكن تحديثه داخليا.

اعتبارا من عام 2010، قال أدوبي على صفحة المنتج رسم حر ل"على الرغم من أننا ندرك رسم حر لديه قاعدة العملاء الأوفياء، ونحن نشجع المستخدمين للهجرة إلى برنامج جديد أدوبي المصور CS4 الذي يدعم كلا من باور وأجهزة ماكينتوش إنتل المستندة و مايكروسوفت ويندوز XP و شبابيك Vista ". اعتبارا من عام 2016، الصفحة مرفوعة لم يعد موجودا وببساطة الموجهات إلى صفحة المصور. لا يزال يحتوي على خادم FTP برنامج أدوبي دليل للرسم حر، ولكن كان فارغا.

إنشاء صور قوية مع المعايير المهنية

سحب 3D
بسهولة استكشاف الاتجاهات الإبداعية الجديدة: إنشاء 3D الشعارات والأعمال الفنية مع تقنية أدوبي بنقوش بارزة. تطور، تدوير، وقذف، شطبة، وتضخيم هذه التصاميم، ومن ثم تطبيق المواد الغنية مثل الكروم والزجاج، والفلين.

تحرير قدرات متقدمة 3D
دفع حدود الإبداعية الخاصة بك مع أدوات 3D التحرير القوية - حتى الطلاء مباشرة على الكائنات 3D. إضافة كائنات 3D لتصاميم الخاصة بك، وخلق المواد المركبة مذهلة. تضيء المشهد الخاص بك مع الإضاءة الحقيقية، وتحريك الأشياء الخاصة بك.

حركة تحرير المحتوى
الطلاء، وإضافة نص، واستنساخ خلال أطر متعددة من تسلسل الفيديو المستوردة الخاصة بك باستخدام أدوات فوتوشوب المفضلة.

من السهل الوصول إلى السلطة التحرير الأساسية
مجرد الحصول على الأدوات التي تحتاجها - بالضبط عندما كنت في حاجة إليها - عند تنفيذ الأنشطة التحرير الشائعة. التعديلات وأقنعة لوحات ترشدك في اتخاذ التعديلات دقيقة.

أدوات إبداعية استثنائية
تحقيق آثار اللوحة واقعية مع القدرة على مزج الألوان على القماش وخلق ضربات الطبيعية. دمج العديد من التعرض إلى (HDR) الصور المذهلة عالية المدى الديناميكي. نقل، حذف، أو تشوه، أو تمتد أي عنصر صورة.

دولة من بين الفن والتصوير الفوتوغرافي
بسهولة دمج التعرض لأخطار متعددة لتوسيع نطاق ديناميكي مع المزيد من القوة والدقة، والإخلاص من أي وقت مضى. تحويل إلى الأسود والأبيض بطرق جديدة. واستخدام أدوات دودج، والحرق، والإسفنج التي تحافظ على بذكاء اللون والنغمة التفاصيل.

تحليل الصور
استخدام أدوات القياس والعد لاستخراج معلومات كمية من الصور. سجل وتصدير البيانات لمزيد من التحليل. استيراد ملفات ديكوم كما الإطارات أو كوحدة تخزين لتحليل مباشر وتعديل بيانات الصور الخاصة بك.

الرائدة في صناعة معالجة الصور الخام
استمتع نتائج متفوقة عند تحويل الصور الخام مع الكاميرا الخام 6 في المكونات، والتي تقدم الدعم لأكثر من 275 نماذج كاميرا بالإضافة إلى تحرير تدميري لذلك يمكنك تجربة دون الإضرار الصورة الأصلية.

أدوات التركيب الآلي
بسهولة خلق صورة واحدة من سلسلة من اللقطات التي لديها نقاط اتصال مختلفة، ومزج بسلاسة اللون والتظليل وتوسيع عمق المجال الخاص بك. والاستفادة من دقيقة، طبقة المحاذاة التلقائية.

إدارة وسائل الإعلام فعالة
إدارة وسائل الإعلام الخاص بصريا مع برامج أدوبي بريدج CS5. استمتع أكثر مرونة إعادة تسمية دفعة بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الملفات في سياق عملك باستخدام لوحة جسر أدوبي البسيطة القابلة للتخصيص.

خيارات الطباعة قوية
الحصول على بصمات بارزة في وقت أقل مع التشغيل الآلي، والبرمجة، ومربع الحوار طباعة هذا أسهل للتنقل.

بدعم واسع لتنسيق الملف
استيراد وتصدير مئات من تنسيقات الملفات، بما في ذلك PSD، AI، PDF، NEF، CRW، TIFF، BMP، Cineon، JPEG، JPEG2000، FXG، بينيكسر، بابوا نيو غينيا، تارغا، DICOM، الكائنات، KMZ، COLLADA، U3D، 3DS (الاستيراد فقط)، 3G، FLC، MOV، AVI، DV تيار، تسلسل الصور، MPEG-4، و FLV.

التمدد
إضفاء الطابع الشخصي على فوتوشوب وتوسيع قدراتها. استخدام الألواح المخصصة التي تم إنشاؤها المطور لإنجاز مهام معينة. زيارة أدوبي فوتوشوب شراء للطرف ثالث المكونات الإضافية والموارد. وتحقق من أدوبي المجتمع للمساعدة على النصائح والحيل.

التكامل أدوبي فوتوشوب لايت
استمتع ضيق التكامل مع برامج أدوبي فوتوشوب لايت (تباع على حدة)، بسهولة نقل الملفات من لايت للفوتوشوب CS5 لإنشاء صور HDR، الإستعراضات، وثائق فوتوشوب متعدد الطبقات. ذهابا وإيابا الملفات الخاصة بك مرة أخرى لايت.

الإبداعي جناح 6 تصميم قياسي مقارنة مع CS5

CS5

CS6

فوتوشوب - للمحتوى يدرك تصحيح

س

فوتوشوب - الزئبق محرك الرسومات

س

فوتوشوب - فيديو حدسي خلق

س

الرسام - نظام الأداء الزئبق

س

الرسام - خلق نمط

س

الرسام - صورة تتبع

س

يقوم InDesign - تخطيط البديل

س

نماذج PDF في InDesign - يقوم InDesign

س

يقوم InDesign - السائل تخطيط

س

اختيار التكنولوجيا أكثر صحة الحافة - فوتوشوب

س

س

الرسام - السكتات الدماغية متغير العرض

س

س

يقوم InDesign - تعزيز الاليكترونى التأليف

س

س

تفاصيل الاتصال
Minko (HK) Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: Kitty

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Send Message
Home > products > Graphic Design Software >
Brand New Cs6 For Windows Retail 1 User Full Version Windows

Brand New Cs6 For Windows Retail 1 User Full Version Windows

graphic designer software

cs6 extended

Place of Origin:

Ireland

Brand Name:

Microsoft

Certification:

Microsoft Certified

Contact Us

Request A Quote
Product Details
User:
1
Version:
Windows
Condition:
Good
Mainly For:
Student
Media:
DVD
Freight:
VIP Free
Product Description

Brand New CS6 for Retail 1 User Full Version Windows in good condition

 

Frequently Asked Questions

 

Q: What is Lightroom and does it work with CS6?

A: Lightroom software helps you quickly import, process, manage, and showcase volumes of photos. Its tight integration with CS6 lets you easily take advantage of unrivaled pixel-level retouching and compositing, giving you a complete professional photography solution.

Q: I use . Should I consider stepping up to Extended?

A: CS6 Extended software delivers everything in CS6 plus tools for creating and editing 3D images and performing quantitative image analysis.* Consider Extended if your images are used across a variety of media or if you work in film/video production, architecture, engineering, medicine, scientific research, or manufacturing.

Q: Should I buy CS6 or Creative Suite 6 Design Standard?

A: CS6 is the professional standard for digital image editing. If your work involves creating and sharing images within page layouts, you may want to consider Creative Suite 6 Design Standard, which includes CS6 as well as CS6, InDesign CS6, and X Pro. Smooth integration among the components provides an efficient workflow.

 

and Creative Suite 6 Buying Guide

Complete

Creative Suite 6 Master Collection

Creative apps: Get , , XI Pro, and more

21 desktop applications

12 desktop applications

Ongoing updates: Access new features and products as soon as they’re released.

Yes: Hundreds of feature updates since May 2013 release

No: Released May 2012

Stay in sync: Keep your settings, styles, fonts, colors, and assets synced and available from anywhere.

Yes

No

Storage, file sharing and collaboration: Let clients or colleagues view, comment on, and download your files from their desktop or mobile browser.

20GB of cloud storage

No

Publishing: Host your website and publish iPad apps.

Yes

No

Behance ProSite: Create a professional online portfolio.

Yes

No

Training: Benefit from over 300 hours of getting-started, feature, how-to, and inspirational videos from experts at and leading partners.

Yes

 

Description:

 

Creative Suite 6 Design Standard software combines industry-standard tools for professional print design and digital publishing. Create eye-catching images and graphics at lightning speed with innovative painting and drawing tools and dozens of creative effects in and . Lay out top-quality print pages with exquisite typography in InDesign. Also in InDesign, produce highly designed eBooks with support for the latest EPUB standards, and deliver media-rich publications for iPad and other tablet devices as easily as creating pages for print. Achieve exceptional quality and precise control with high-performance software that streamlines routine design and production tasks.Be a classroom standout, a creative visionary, and a hot prospect in the job market with Creative Suite 6 Student and Teacher Edition software. Turn your smartphone snapshots and videos into wildly cool artwork or YouTube productions.

 

Feature :

 

1 . Create the stunning images you envision with CS5 software, the professional industry standard for digital image editing.
2 . Use comprehensive, state-of-the-art tools for outstanding image manipulation and superior compositing.
3 . Combine multiple shots into stunning high dynamic range images and beautiful panoramas.
4 . Use new tools that let you paint with realistic effects and easily select intricate image content, such as hair.
5 . Edit nondestructively and take advantage of superior raw processing; remove noise, add grain, create post-crop vignettes, and more. Remove image elements and see the space fill in like magic.

 

Reception:

 

Since 1995, Fortune has ranked as an outstanding place to work. was rated the 5th best U.S. company to work for in 2003, 6th in 2004, 31st in 2007, 40th in 2008, 11th in 2009, 42nd in 2010, 65th in 2011, 41st in 2012, and 83rd in 2013. In 2015, Systems India was ranked 21st of great places to work in India.In June 2014, it was ranked 6th of great places to work in India.In October 2008, Systems Canada Inc. was named one of "Canada's Top 100 Employers" by Mediacorp Canada Inc., and was featured in Maclean's newsmagazine.

 

Criticisms:

 

Pricing

has been criticized for its pricing practices, with retail prices being up to twice as much in non-US countries. As pointed out by many, it is significantly cheaper to pay for a return airfare ticket to the United States and purchase one particular collection of 's software there than to buy it locally in Australia.

 

After revealed the pricing for the Creative Suite 3 Master Collection, which was £1,000 higher for European customers,[46] a petition to protest over "unfair pricing" was published and signed by 10,000 users. In June 2009, further increased its prices in the UK by 10% in spite of weakening of the pound against the dollar, and UK users are not allowed to buy from the US store.

ranked no. 5 on a list of Internet’s 9 Most Hated Companies, based on a 2013 survey on Reddit.com.'s Reader and Flash were listed on The 10 most hated programs of all time on TechRadar.com.

 

Security

Hackers have exploited vulnerabilities in programs, such as Reader, to gain unauthorized access to computers. 's Flash Player has also been criticized for, among other things, suffering from performance, memory usage and security problems (see criticism of Flash Player). A report by security researchers from Kaspersky Lab criticized for producing the products having top 10 security vulnerabilities.

 

Observers noted that was spying on its customers by including spyware in the Creative Suite 3 software and quietly sending user data to a firm named Omniture. When users became aware, explained what the suspicious software did and admitted that they: "could and should do a better job taking security concerns into account". When a security flaw was later discovered in CS5, sparked outrage by saying it would leave the flaw unpatched, so anyone who wanted to use the software securely would have to pay for an upgrade. Following a fierce backlash decided to provide the software patch.

 

has been criticized for pushing unwanted software including third-party browser toolbars and free virus scanners, usually as part of the Flash update process,[58] and for pushing a third-party scareware program designed to scare users into paying for unneeded system repairs.

 

Customer data breach

On October 3, 2013, the company initially revealed that 2.9 million customers' sensitive and personal data was stolen in security breach which included encrypted credit card information.  later admitted that 38 million active users have been affected and the attackers obtained access to their IDs and encrypted passwords, as well as to many inactive accounts.The company did not make it clear if all the personal information was encrypted, such as email addresses and physical addresses, though data privacy laws in 44 states require this information to be encrypted.

 

A 3.8 GB file stolen from and containing 152 million usernames, reversibly encrypted passwords and unencrypted password hints was posted on AnonNews.org. LastPass, a password security firm, said that failed to use best practices for securing the passwords and has not salted them.Another security firm, Sophos, showed that used a weak encryption method permitting the recovery of a lot of information with very little effort.According to anIT expert Simon Bain, has failed its customers and ‘should hang their heads in shame’.

 

Many of the credit cards were tied to the software-by-subscription service.[72] offered its affected US customers a free membership in a credit monitoring service, but no similar arrangements have been made for non-US customers.When a data breach occurs in the US, penalties depend on the state where the victim resides, not where the company is based.

 

After stealing the customers' data, cyber-thieves also accessed 's source code repository, likely in mid-August 2013. Because hackers acquired copies of the source code of proprietary products,they could find and exploit any potential weaknesses in its security, computer experts warned. Security researcher Alex Holden, chief information security officer of Hold Security, characterized this breach, which affected , ColdFusion and numerous other applications, as "one of the worst in US history".[79] also announced that hackers stole parts of the source code of , which according to commentators could allow programmers to copy its engineering techniques[80] and would make it easier to pirate 's expensive products.

 

Published on a server of a Russian-speaking hacker group, the "disclosure of encryption algorithms, other security schemes, and software vulnerabilities can be used to bypass protections for individual and corporate data" and may have opened the gateway to new generation zero-day attacks. Hackers already used ColdFusion exploits to make off with usernames and encrypted passwords of PR Newswire's customers, which has been tied to the security breach.They also used a ColdFusion exploit to breach Washington state court and expose up to 160,000 Social Security numbers.

 

Anti-competitive practices

acquired Aldus Corp. in 1994, a software vendor that sold FreeHand, a competing product.Freehand was direct competition to , 's flagship vector-graphics editor. The Federal Trade Commissionintervened and forced to sell FreeHand back to Altsys, and also banned from buying back FreeHand or any similar program for the next 10 years (1994-2004). Altsys was then bought by Macromedia, which released versions 5 to 11.When acquired Macromedia in December 2005, it stalled development of Freehand in 2007, effectively rendering it obsolete.With FreeHand and , controlled the only two products that compete in the professional illustration program market for Macintosh operating systems.

 

In 2011, a group of 5,000 Freehand graphic designers convened under the banner Free Freehand, and filed a civil antitrust complaint in the US District Court for the Northern District of California against .The suit alleged that has violated federal and state antitrust laws by abusing its dominant position in the professional vector graphic illustration software market and that has engaged in a series of exclusionary and anti-competitive acts and strategies designed to kill FreeHand, the dominant competitor to ’s software product, instead of competing on the basis of product merit according to the principals of free market capitalism. had no response to the claims and the lawsuit was eventually settled.The FreeHand community believes should release the product to an open-source community if it cannot update it internally.

 

As of 2010, on its FreeHand product page stated "While we recognize FreeHand has a loyal customer base, we encourage users to migrate to the new CS4 software which supports both PowerPC and Intel-based Macs and Microsoft Windows XP and Windows Vista." As of 2016, the Freehand page no longer exists and simply redirects to the page. 's software FTP server still contains a directory for FreeHand, but it is empty.

 

Create powerful images with the professional standard

 

3D extrusions
Easily explore new creative directions: Create 3D logos and artwork with Repoussé technology. Twist, rotate, extrude, bevel, and inflate these designs, and then apply rich materials like chrome, glass, and cork.

 

Advanced 3D editing capabilities
Push your creative boundaries with powerful 3D editing tools--even paint directly on 3D objects. Add 3D objects to your designs and create amazing composites. Illuminate your scene with real lighting, and animate your objects.

 

Motion content editing
Paint, add text, and clone over multiple frames of an imported video sequence using your favorite tools.

 

Easy access to core editing power
Get just the tools you need--exactly when you need them--when performing common editing activities. Adjustments and Masks panels guide you in making precise edits.

 

Extraordinary creative tools
Achieve realistic painting effects with the ability to mix colors on canvas and create natural brushstrokes. Merge multiple exposures into stunning high dynamic range (HDR) images. Move, remove, warp, or stretch any image element.

 

State-of-the-art photography
Easily merge multiple exposures to extend the dynamic range with more power, precision, and fidelity than ever before. Convert to black-and-white in new ways. And use Dodge, Burn, and Sponge tools that intelligently preserve color and tone details.

 

Image analysis
Use measurement and counting tools to extract quantitative information from images. Record and export data for further analysis. Import DICOM files as frames or as a volume to directly analyze and edit your image data.

 

Industry-leading raw image processing
Enjoy superior results when you convert raw images with the Camera Raw 6 plug-in, which offers support for over 275 camera models plus nondestructive editing so you can experiment without harming your original photo.

 

Automated compositing tools
Easily create a single image from a series of shots that have different focal points, smoothly blending color and shading and extending your depth of field. And take advantage of accurate, automatic layer alignment.

 

Efficient media management
Manage your media visually with Bridge CS5 software. Enjoy more flexible batch renaming plus the ability to access files in the context of your work using the customizable Mini Bridge panel.

 

Powerful printing options
Get outstanding prints in less time with automation, scripting, and a print dialog box that's easier to navigate.

 

Broad file format support
Import and export hundreds of file formats, including PSD, AI, PDF, NEF, CRW, TIFF, BMP, Cineon, JPEG, JPEG2000, FXG, OpenEXR, PNG, Targa, DICOM, OBJ, KMZ, Collada, U3D, 3DS (import only), 3G, FLC, MOV, AVI, DV Stream, Image Sequence, MPEG-4, and FLV.

 

Extensibility
Personalize and extend its capabilities. Use developer-created custom panels to accomplish specific tasks. Visit the Marketplace for third-party plug-ins and resources. And check out Community Help for tips and tricks.

 

Lightroom integration
Enjoy tight integration with Lightroom software (sold separately), easily moving files from Lightroom to CS5 to create HDR images, panoramas, and multilayered documents. Roundtrip your files back to Lightroom.

 

Creative Suite 6 Design Standard Comparison with CS5

CS5

CS6

- Content-Aware Patch

 

x

- Mercury Graphics Engine

 

x

- Intuitive video creation

 

x

- Mercury Performance System

 

x

- Pattern creation

 

x

- Image Trace

 

x

InDesign - Alternate Layout

 

x

InDesign - PDF forms in InDesign

 

x

InDesign - Liquid Layout

 

x

- Truer Edge selection technology

x

x

- Variable-width strokes

x

x

InDesign - Enhanced eBook authoring

x

x

 

Brand New   Cs6 For Windows Retail 1 User Full Version Windows 0

Send your inquiry directly to us

Privacy Policy China Good Quality Microsoft Windows Software Supplier. Copyright © 2017-2024 computersoftware-systems.com . All Rights Reserved.